أعلن النجم السوري مكسيم خليل عن موعد عرض مسلسله الجديد "8 أيام"، والذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات العشارية، التي تُعرض عبر المنصات الإلكترونية، وشهدت طفرةً كبيرةً في العامين الأخيرين، قائلاً إنه تقرر عرض العمل في 24 نوفمبر الجاري.
وشارك مكسيم خليل، من خلال حسابه في "انستغرام"، بوستر المسلسل، وظهر وهو يحمل سلاحاً، فيما يُجسِّد خلال العمل شخصية "أمير"، في قصة مليئة بالغموض والتشويق.
وعلَّق مكسيم خليل، مشوِّقاً الجمهور نحو العمل، واستطلع رأيهم إن كانوا في حماس أم لا، فكتب: "نحنا على الموعد وأنتو شنو"، وسط حالة من الترقب والتفاعل من جانب المتابعين وكذلك نجوم الفن؛ إذ علّق النجم التونسي ظافر العابدين بإيموجي "النار المشتعلة"، في إشارة إلى أن العمل سيكون قوياً، بينما كتبت الفنانة هبة حيدري مهنئةً، فقالت: "مبروك أكيد روعة رح بيكون".

 

وكان مكسيم خليل قد علّق في وقت سابق، مشوِّقاً الجمهور للمسلسل في إطار الترويج له، فكتب قائلاً: "‏كل شيء رح يتغير بـ8 أيام.. تابعوا قصة أمير المليانة غموض وتشويق.. بمسلسل #٨_ايام".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وكشف كسيم خليل، مؤخراً، عن عمره الحقيقي خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ43، حيث شارك جمهوره المتابع حسابه في "انستغرام" صورةً له بدا فيها أكثر شباباً، وأكد أنه تلقى العديد من الرسائل من محبيه في الساعات الماضية احتفالاً بهذه المناسبة.
وعبَّر مكسيم خليل عن سعادته برحلته الطويلة وسنوات حياته الفنية، كما لم يغفل تقديم الشكر لكل من تقدَّم له بالتهنئة في هذه المناسبة.
وكتب: "وهيك.. فيقني الصبح.. الحب.. الرفقة الحقيقية.. الناس المحبة الصادقة.. ليقولولي أني صرت 43.. مافي أحلى من إنك تعيش رحلتك.. برفقة يلي فقت عليهن الصبح.. الروح بتطمن.. لما تكونوا بخير شكراً من القلّوب للكل".