أحدثت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تفاعلاً كبيراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها صورةً جديدةً "متحركة" عبر حسابها في "انستغرام"، حيث حصدت قرابة 300 ألف إعجاب بعد ساعات قليلة من نشرها.
وخطفت هيفاء وهبي، في تلك الصورة، أنظار المتابعين نحوها بعدما ظهرت بتسريحة شعرها الـ"ويفي المموج"، فضلاً عن جمالها عندما طبَّقت مكياجاً صارخاً زادها جمالاً.
ووجد محبو هيفاء وهبي طريقةً للتعبير عن إعجابهم بإطلالتها من خلال التعليقات، مدونين كلمات الثناء والمحبة، حيث كتب بعضهم: "في حلاوة كده أقسم بالله"، و"أجمل لون عليكي الأسود"، و"يا أجمل بنت بالدنيا هالوجه مستحيل في بنت عندها بجمالك أو أحلى منه"، و"فخر بيروت".

ولم تكن تلك الإطلالة هي الوحيدة للنجمة هيفاء وهبي؛ إذ خطفت أنظار المتابعين بأحدث صور نشرتها في "انستغرام"، وكتبت تعليقاً: "الزهور لا تقول بل تُعرض".
وبدت هيفاء وهبي، في تلك بالصور، أمام المرآة وسط الزهور، مرتديةً بنطالاً وتوب وجاكيت باالون البيج، وسط تفاعل الجمهور مع صورها، تاركين تعليقاتهم التي أبدوا فيها إعجابهم بإطلالاتها وتغزَّلوا بجمالها.

إقرأ أيضاً:  ميريام فارس تتحدث عن فترة مرضها وماذا فعلت؟
 

يُذكر أنّ هيفاء وهبي خطفت الأنظار نحوها خلال حفلها الغنائي الذي أحيته مؤخراً في مدينة بورفؤاد بمحافظة بورسعيد في مصر لأول مرة، حيث أُقيم الحفل بأحد الفنادق الشهيرة هناك؛ إذ وثَّقت جولتها بالمحافظة ورصد معالمها السياحية التي قامت بزياراتها ضمن جولتها، معبِّرة عن انبهارها بجمال المحافظة وروعة طقسها.
وعلَّقت هيفاء وهبي على الفيديو، الذي نشرته عبر خاصية "ستوري" بحسابها في "انستغرام"، بكلمة "واو"، في إشارة إلى الوصول لأعلى درجات الإعجاب، كما قامت بتصوير البحر وجمال الطبيعة ببورسعيد، واستطاعت فيديوهاتها خلال الجولة السياحية أن تحتل الترند في أغلب الدول العربية.