فُوجئت النجمة اللبنانية مايا دياب بالاحتفال بعيد ميلادها من جانب أصدقائها في دبي، حيث أقاموا حفلاً لها في The Theater، وسط حضور عددٍ كبيرٍ من الأصدقاء والمحبين، وتهنئتها بتلك المناسبة.
وأحضر الأصدقاء قالب حلوى كبيراً مكوناً من 3 أدوار، بينما أمسكت الشموع بيدها، وسط فرحة غامرة بتلك المفاجأة التي حضرها المقربون، حيث كانت تقطع قالب الكيك على موسيقى أغنيتها "أحلى كلام".

ومن المشاهير الذين حضروا صدفة في مكان الحفل نفسه، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وكذلك رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، حيث التقطا صوراً معها وتبادلوا الأحاديث، وسط فرحة كبيرة بالمناسبة.
ومؤخراً تقبَّلت مايا دياب السخرية من حذائها بصدرٍ رحب، وهو الحذاء الذي ظهرت به عبر صورة نشرتها في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأحدث ضجةً واسعةً بين المتابعين، فضلاً عن السخرية منها.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 


وكان الممثل اللبناني نعيم حلاوي أحد الساخرين من حذاء مايا دياب، بشكلٍ يحمل الممازحة في الوقت نفسه، وردّت مايا على ما أورده نعيم، ووصفته بالهضامة، وأعربت عن حبها له.

إقرأ أيضاً:  بالشعر المموّج.. إطلالة هيفاء وهبي حديث الجمهور
 

وشاركت مايا دياب تغريدة نعيم حلاوي، التي سخر فيها من حذائها عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت: "هضامتك يا نعيم بحبك لأنك S.L.SHI من وقتها لهلأ ما طلع أسال منك Love u "، ليرد عليها نعيم، قائلاً: "حبيبتي مايويا بحبك كتير وموشتاااقلِك أنا".