عبَّرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن حبها الشديد للأعمال الكوميدية المصرية، مشيرةً إلى أنَّها تُشاهد أفلام عادل إمام ومحمد سعد، خاصةً الأخير الذي أكدت أنها تُحبه كثيراً.
وأوضحت نادين نجيم، في مقابلة عبر برنامج "معكم منى الشاذلي"، أنَّ فيلمها المفضل هو "كتكوت" للنجم محمد سعد، وقامت بتقليده في العديد من مشاهد الفيلم.
وتذكرت نادين نجيم مشهد قيام محمد سعد وهو ينادي على "الجرسون"، وكذلك في شخصية "يوسف خوري" عند ظهوره في المستشفى، وترديده كلمات: "ممكن كوباية بسكويت.. أصل عندي هبوط حاد".


وبعد أن قلَّدت نادين نجيم أداء محمد سعد في عدد من مشاهدها المفضلة بفيلم "كتكوت"، أشارت إلى أنها تُحب "سعد" كثيراً وتعتبره سبب فرحتها، فيما واصلت تقليده وتذكّر المشاهد الطريفة والمواقف المرتبطة بها، قبل أن تؤكد منى الشاذلي أنَّ ما تفعله نادين نجيم سوف يكون سبباً في سعادة محمد سعد.
وعلى هامش اللقاء، روت نادين نجيم ذكرياتها مع أزمة انفجار مرفأ بيروت في العام الماضي، وتحديداً في الرابع من أغسطس 2020، قائلةً إنَّها كانت تقف في شرفة منزلها تقوم بتصوير الحريق؛ كي تُرسله إلى شقيقتها، ولم تكن حينها تعلم أن هناك متفجرات سوف تنفجر.

وأضافت أنها فقدت الوعي مع سقوطها؛ لأنها سقطت برأسها على "ترابيزة حديد وبها زجاج"، مبنيةً أنها لم تتذكر أيَّ شيء، في إشارة إلى أنها بدت كمن فقدت الذاكرة مؤقتاً، حيث قالت إنها لم تتذكر شيئاً مما حدث سوى بعد مرور أول 5 أيام، وحينها بدأت تتذكر بعض الأشياء مثل الإسعاف والدم، معقبةً أنَّ هناك أشياء لا تتذكرها حتى اللحظة.

إقرأ أيضاً:  ميريام فارس تتحدث عن فترة مرضها وماذا فعلت؟
 

وتابعت نادين نجيم، قائلةً: "أكتر حاجة فكراها أني كنتُ بقول يا رب ما تاخد نظري، ولما روحت المستشفى فضلت قاعدة ساعتين ونص مكنش في طبيب، وبدأ يتوافد المصابون والجرحى وكانت مناظر مخيفة.. أنا أخدت 400 غرزة في وجهي وباقي أجزاء جسدي نتيجة الانفجار، وأول عملية أخدت 7 ساعات، وتاني عملية اكتشفتها من عند ربنا كانت عيني مقفولة وحاسة إن في نزيف دم، وربنا شفق عليَّ إني لم أخسر نظري".