يتبع بعض الأشخاص طقوساً معينة للتخلص من حالة الحزن أو الضيق التي تصيبهم، وتختلف هذه العادات أو الطقوس من شخص لآخر.
وفي نفس السياق، كشف الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن الطقوس التي تتبعها للتخلص من الحزن والضيق اللذان يصيبانها في بعض الأوقات.

ونشرت الدكتورة خلود صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" وهي تسير بعربة داخل إحدى مراكز التسوق، لافتة إلى أنها تتخلص بتلك الطريقة من حالة الضيق التي تصيبها.

واستفسرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها عن الطريقة التي يلجأون إليها إذا ما عانوا من نفس الأمر، حيث دونت تعليقاً قالت فيه "إذا صح ضايق خلقكم وصكت فيكم الدنيا شنو الشي اللي تسوونه وتحسون ترتاحون إذا سويتوه؟".

وتفاعل الجمهور بصورة كبيرة مع منشور مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشف العديد من المتابعين عن الطرق والطقوس التي يتبعونها للتخلص من الضيق والحزن.

وقالت متابعة "متلك بتسوق وبقضي كل الطاقة السلبية يلي بالتسوق بحس بمتعة حقيقة عن جد"؛ وقالت متابعة أخرى "الاستغفار والصلاة أكيد"؛ وزادت ثالثة "أسوي شوبينج بسيط على قدي حتى لو هشتري شكولاته بس أنبسط"؛ وأضافت رابعة " أشوف ستورياتك أنتي وعيالك"٠

وفي وقت سابق؛ كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، كيف نجحت في التخلص من وزنها الزائد، وعادت إلى رشاقتها المعهودة.
وقالت الدكتورة خلود، في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، إنها حرصت على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، خاصة رياضة المشي التي كانت تمارسها لمدة ساعة كل يوم بعد العشاء.

وفيما يتعلق بالوجبات التي كانت تتناولها، أوضحت الفاشينيستا الكويتية أنها كانت تركز على السلطات والمشويات، خاصة صدور الدجاج الخالية من الدهون.
كما كشفت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن أمنياتها المستقبلية، حيث قالت: "أتمنى أن أكون بصحة وعافية وكذلك أطفالي، وأن يدرسوا أفضل التخصصات، ويشتغلون ويتزوجون، وأشوفهم بخير، كل أمنياتي حول أطفالي".