شاركت وريثة سلسلة الفنادق العالمية والشخصية التلفزيونية الشهيرة، باريس هيلتون، جمهورها في "انستغرام" صورةً لها وهي ترتدي الطرحة والفستان الأبيض، وأرفقت منشورها بعبارة: "حياتي الأبدية بدأت اليوم"، لتُعلن بذلك عن زواجها من خطيبها رجل الأعمال والمؤلف الأميركي كارتر ريوم، وأضافت وسم "هيلتون ريوم". 
اختارت هيلتون 11/11 ليكون يوم زواجها، وهذا الرقم هو المُفضَّل لديها، حيث من الشائع عنها أنّها تتبع عادةً غريبةً، وهي تمني أمنية كلما دقت الساعة 11.11، ولم يتم توضيح السبب وراء هذا الاعتقاد من قبل. 

أُقيم حفل الزفاف الفاخر بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، وصرَّح مصدر مقرَّب من هيلتون لمجلة E! News بأنَّها اختارت فستانها الأبيض قبل ليلة واحدة من حفل الزفاف، وفي وقت متأخر للغاية. 
ومن المقرر أن يستمر حفل الزفاف لمدة ثلاث ليالِ، كما ظهرت هيلتون بأكثر من إطلالة في حفل زفافها، على عكس زوجها ريوم الذي اكتفى بتطبيق ستايل واحد طوال الحفل. 
أمَّا عن وصيفات الشرف للعروس فهن: الأخت الصغرى لـ ريوم، "هالي هايموند"، زوجة شقيق هيلتون تيسا "غرافين والديردروف"، "ويتني ديفيس" ابنة الممثلة الأميركية كيم ريتشاردز و"فرح الجوفري" ابنة الممثلة الأميركية كايلي ريتشاردز. 
يأتي زواج هيلتون بعد مرور 9 أشهر على احتفالها بذكرى مولدها الـ40، حيث قالت وريثة سلسلة الفنادق العالمية إنَّ "ريوم" هو رجل أحلامها، وأنَّهما طوال الوقت يخططان معاً لحفل زفافهما وحياتهما، وحتى يختاران أسماء أطفالهما. 

ومنذ بدء علاقتهما تُصرِّح هيلتون دائماً بأنّها لا تستطيع الانتظار حتى يبدآن حياتهما العائلية، وأنّه حان الوقت أخيراً لتبدأ حياتهما الحقيقية بعد علاقات سابقة، تحمَّلت فيها أشياء لم يكن عليها أبداً تحملها.


وتابعت أنّ كل الأشخاص الذين ظنَّت من قبلُ أنّ هناك حَباً يجمعهم كانوا يتغيرون سريعاً، ويحاولون التحكم بها والسيطرة على حياتها، والكثير منهم وصل لمرحلة الإساءة اللفظية والجسدية. 

إقرأ أيضاً:  أشهرهم سيف علي خان وكاترينا كايف.. مشاهير غيَّروا أسماءهم قبل اقتحام عالم بوليوود
 

حظت هيلتون بسجلٍ كبير من العلاقات غير الناجحة، ففي عام 2002 أعلنت خِطبتها لعارض الأزياء "جاسون شو"، وبعد عام واحد تم إلغاء الخِطبة، وآخرها كانت في عام 2018 للممثل الأميركي كريس زيلكا.