ينتشر في الوسط الفني ظاهرة وجود الكثير من الأشخاص الذين يتشابهون مع بعض الفنانين والمشهورين في الملامح، وقد يصل الأمر إلى "صورة طبق الأصل" من درجة التشابه.
وفي هذا الإطار؛ كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن شبيهتها من خلال فيديو نشرته عبر ستوري حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام".
وظهرت الفتاة في الفيديو بملامح تشبه الفنانة السورية بدرجة كبيرة؛ حيث دون تعليقا على الفيديو يقول "الشبه فظيع بس تبقى سوزي النسخة الأصلية والباقي تقليد".

من ناحية أخرى؛ استعرضت سوزان نجم الدين بعض رسائل الحب التي تتلقاها من المتابعين لها، حيث أرسلت متابعة رسالة حب كتب لها فيها :"عن الألفة اللي بنحسها مع شخص بنحبه.. حين كنت بصحبتها لم أكن ألقي بالاً أبداً لما أقول كان الحديث معها سلساً دون جهد كما التنفس بحبك كتير والله".
كما قالت لها متابعة أخرى :"اشتقت إليك كثيرا عندما أبحث عن لغة بلا كلمات، عن صحراء بلا رمال، عن طيش عن جنون، عن شيء لم يعرفه أحد من قبلي، بمحبتك سأجتاز كل الحدود والثوابت والأعراف، سأبني قصراً من الأصداف، وسأسطر على وجهه الشمس اعتراف، وأقول لك أحبك يا نبض قلبي".
وفي وقت سابق؛ فاجأت الفنانة السورية، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، بالظهور في ثوب جديد تماماً عليها، حيث اعتمدت "لوك" جديداً في أحدث ظهور لها، ما أثار تفاعلاً كبيراً بين المتابعين.
وأطلت سوزان نجم الدين، في فيديو قصير اعتمدت فيه مكياجاً قوياً، ووجهت سؤالاً لمتابعيها بشأن تلك الإطلالة، طالبة رأيهم، فكتبت قائلة: "إطلالة جديدة.. شو رأيكن؟".
وكشفت سوزان نجم الدين عن مصفف الشعر والمكياج في تلك الإطلالة، حيث حرصت على الإشارة إلى حساباتهما في ذات المنشور، فقامت بتصفيف الشعر ناريمان أبو حمزة، أما المكياج فكان بأنامل ماجد زهر.