حرص الفنان المصري محمد أسامة، الشهير في الوسط الفني بلقب "أوس أوس"، على تهنئة زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشورٍ له عبر حسابه في "انستغرام"، وذلك في الوقت الذي يوجد فيه في السعودية، استعداداً لعرض مسرحيته الجديدة "عائلة تس"، في موسم الرياض. 
وشارك أوس أوس، نجم "مسرح مصر"، صورةً جمعته بزوجته دوَّن عليها: "happy birthday"، وفي الخلفية استعان بقصيدة للنجم المصري الراحل فؤاد المهندس، والتي تحمل عنوان: "عيني فوراً اصطادتها"، والتي قد قالها "المهندس" متغزلاً في زوجته الفنانة الراحلة شويكار. 
وتقول كلمات القصيدة الرومانسية: "لحد ما التقيتها.. عينى فوراً اصطادتها.. بونبوناية ملبساية بسكوتاية.. حلوة من كل الزوايا من هنا حلوة ومن هنا حلوة ومن هنا حلوة ومن هنا حلوة ومن هنا حلوة.. قلبى انفتح والبال سرح جرح الهوا فوراً نقح.. عايز أغني عايز أصرخ نفسي أرقص نفسي ألطم من الفرح". 

ويبدو أنَّ "أوس أوس" أراد أن يُهدي كلمات تلك القصيدة إلى حب حياته، زوجته رويدا سالم، كما أرفق تعليقاً جاء فيه: "كل سنة وأنتي طيبة.. كل سنة وأنتي معايا.. كل سنة وأنتي روحي وهوايا وربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبداً.. بحبك". 
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور محمد أسامة؛ إذ أثنوا على كلماته الرقيقة لزوجته وتركوا لهما كلمات عبَّرت عن إعجابهم بعلاقتهما، وهنَّأوها بمناسبة عيد ميلادها. 

إقرأ أيضاً:  عمرو يوسف ينتهي من تصوير "وعد الشيطان".. وهكذا علَّق
 

كما حرص عدد من نجوم الفن على تهنئة زوجة أوس أوس بعيد ميلادها، من بينهم روجينا التي علقت بإيموجي قلوب في إشارة لإعجابها بعلاقتهما، كذلك حمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن. 
واحتفل الممثل الشاب محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" بزفافه في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من الأصدقاء ونجوم الفن، على رأسهم أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، كريم عفيفي، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، محمد أنور، محمد توب، بيشوي طاهر، عمر متولي، حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن وعبد الله مشرف.