فاجأت المغنية السعودية داليا مبارك جمهورها بالكشف عن تحضيرها لأغنية جديدة، مطالبة الجمهور بأن يترقَّب طرحها، حيث روَّجت لتلك الأغنية بطريقة مميزة عبر حسابها في "انستغرام".
وشاركت داليا مبارك جمهورها مقطع فيديو قصيراً، ظهرت فيه وهي بشخصية مُعلِّمة تقول للطلاب في الفصل كلمة: "امتحان مفاجئ"، ليتحدث الجمهور عن أنَّها اسم أغنيتها الجديدة.

وما زاد من تيقن الجمهور أنّها الأغنية ما أرفقته داليا مبارك في تعليقها، قائلةً: "تنويه.. عندكم امتحان مفاجئ"، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وبسبب اسم الأغنية مازح الجمهور داليا مبارك في التعليقات، ساخرين من اسم الأغنية، فقال البعض: "ما درست يا معلمتي"، و"إن شاء الله امتحان سهل"، و"ما شاء الله داليا مواكبة حتى أيام الامتحانات منزلة الأغنية".

 

وتفاعل البعض الآخر في التعليقات، مدونين كلمات تُشير إلى انتظارهم طرح الأغنية، وأكد آخرون أنَّهم متحمسون لها، وتوقعوا أن تكون باللهجة المصرية.
وكشفت داليا مبارك، مؤخراً، عن امتلاك ابنتها الكبرى "لي لي" موهبة الغناء؛ إذ نشرت فيديو لها عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت من خلاله موهبة الابنة التي كانت ممسكة بـ"ملعقة"، كأنّها "مايك" وتردد إحدى الأغاني الأجنبية.

إقرأ أيضاً:  بينهم شيرين عبدالوهاب وكاتي بيري.. نجوم جمعهم المثل الشعبي "يخلق من الشبه أربعين"
 

وتنبَّأت الفنانة السعودية بأنّ تسير ابنتها على خطاها في عالم الفن من خلال بوابة الغناء، حيث دوَّنت تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "فنانتي الصغيرة".