يُعرف البرتقال بمحتواه الغني بـ"فيتامين سي"، كما أنه يحتوي على مجموعة من المركبات النباتية الأخرى ومضادات الأكسدة وخصائص مضادة للشيخوخة التي تُعزز التئام الجروح وتُحسِّن من قوة الجلد. 
فضلاً عن ذلك، تُساعد قشور البرتقال أيضاً في علاج العديد من مشاكل الجلد مثل الرؤوس السوداء والجلد الميت وحَبّ الشباب والمسام والهالات السوداء والجفاف، كما تُساعد على تفتيح البشرة. 
ونظراً لفوائده المدهشة، إليكِ 5 منتجات للعناية بالبشرة بخلاصة البرتقال، والتي تُعطي البشرة توهجهها، وتحل جميع مشاكل بشرتكِ: 


مسحوق قشر البرتقال من RAINTECH HERBALS 
هذا المنتج غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات الأخرى، ويحتوي على قشور البرتقال التي تُقدِّم العديد من الفوائد الجمالية؛ وبغض النظر عن الترطيب، فإنَّها تمنع أيضاً الإجهاد التأكسدي الموجود في خلايا الجلد للحصول على بشرة متوهِّجة. 
ويمكن استخدام هذا المنتج، الذي يحتوي على قشور البرتقال، في أقنعة الوجه أو إعداد البشرة قبل البخار. 


زيت البرتقال العطري من Organix Mantra 
أضيفي بضع قطرات من هذا الزيت إلى غسول الوجه أو قناع البشرة أو دلِّكيه على البشرة؛ للقضاء على حَبّ الشباب وعيوب البشرة، ويُمكن تركه طوال الليل للحصول على بشرة صافية. 


كريم بخلاصة البرتقال من DR.RASHEL 
يُقشِّر هذا المنتج ويُنظِّف البشرة؛ مما يجعلها تبدو صحيَّة ونقية وخالية من البقع، كما يُساعد على إشراقة البشرة وتوهجهها. 


جل البرتقال المنعش من Good Vibes 
تعمل مضادات الأكسدة الموجودة في البرتقال على محاربة الجذور الحرة، التي تعمل على إبطاء ظهور التجاعيد ومنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويمنع محتوى فيتامين سي أيضاً الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويمنح البشرة توهجاً يدوم طويلاً. 


مقشر الوجه بالبرتقال من GEMBLUE BioCare 
يعتبر هذا المقشر غني بالخصائص الطبيعية للبرتقال، ومنتجاً مثالياً لتنظيف والتحكم في إسمرار الوجه، مع فوائد زيت اللوز، التي تجعله لطيفاً على البشرة.