احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور بعيد ميلادها الـ28، من خلال توجيه كلمات رقيقة لنفسها، عبَّرت من خلالها عن مدى حبها لشخصيتها، واصفةً إياها بأنَّها أقوى وأجمل هذا العام، متمنيةً لنفسها المزيد من النجاح في المستقبل.
ونشرت نور الغندور صورةً لها عبر صفحتها في "انستغرام"، وعلَّقت عليها قائلةً: "في كل عيد ميلاد يمر عليَّ أتذكر نفسي وأنا طفلة، هذه بعدها موجودة بداخلي كبرت وربي عطاني نعماً كثيرة، أجملها حب الناس وأروعها وجودي بينكم".

وأضافت نور: "كل عام وأنتم معي بخير، كل عام وأنا فيكم أجمل وأقوى، كل عام وأنا قريبة منكم، كل عام وأنا بخير"، ليتفاعل معها جمهورها بشكل كبير، والذي حرص على تهنئتها وتقديم الكثير من رسائل الحب لها، متمنين لها الكثير من النجاح بالمستقبل.

إقرأ أيضاً:  فاطمة الأنصاري تُعلن طلاقها رسمياً من يعقوب بوشهري.. وهكذا علَّقت
 

وتصدَّرت نور الغندور حديث الجمهور عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، بعدما نشرت صورة جمعتها بالفنان المصري محمد رمضان، عبر حسابها في "انستغرام"؛ إذ ظهرت بإطلالة جذابة، والابتسامة تعلو وجهها، لاسيما أنَّ محمد رمضان كان مرحباً بها واحتضنها، ووصفته في تعليق على الصورة بأنه "الحبيب".
وقام رمضان بإعادة نشر الصورة التي جمعته بالغندور، عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "انستغرام"، مضيفاً لها أغنية وطنية كويتية تعبيراً عن محبته، إضافة إلى التعليق بعلمي مصر والكويت.
وكان مقطع فيديو قد أحدث تفاعلاً كبيراً قبل ساعات، ظهرت فيه نور الغندور وهي تُلمِّح للارتباط ودخولها قصة حب، حيث قالت: "أنا حليانة حليانة وما أعرف شو اللي يحلي الواحد، يمكن الحب يلا هذه سالفة جديدة".