تغزَّلت الفنانة المصرية بشرى، بكلمات رومانسية، في النجم اللبناني وائل كفوري، الذي أحيا حفلاً ناجحاً في القاهرة وسط حضور جماهيري كبير، وبحضور بعض الفنانين المصريين.

وكان من بين الحضور الفنانة بشرى، التي عبَّرت عن سعادتها بأجواء الحفل، وشاركت صورةً للفنان وائل كفوري عبر خاصية "ستوري" بحسابها في "انستغرام"، وعلَّقت قائلةً: "هو في جمال وشياكة كدة ألف الحمد لله على سلامتك".

وكانت النجمة روجينا أيضاً من بين الفنانين الذين حضروا الحفل؛ إذ شاركت بعض الفيديوهات من الحفل، كما نشرت صورةً جمعت ابنتها "مي" مع وائل كفوري، وتركت عليها تعليقاً تغزَّلت فيه بوائل وابنتها، فكتبت قائلةً: "قمرين يا عمري".

وقدَّم وائل كفوري، في الحفل الذي أُقيم في مصر، باقةً من أجمل أغنياته، وشارك محبيه بعض اللحظات من الحفل عبر خاصية "ستوري" بحسابه في "انستغرام"، من بينهما أحدث أغنيتين له "كلنا مننجر"، و"البنت القوية" والتي حصدت نجاحاً ضخماً في الفترة الماضية.

في السياق، كشف وائل كفوري عن موعد حفله الذي يأتي بمناسبة أعياد الكريسماس، إذ شارك بوستر الحفل عبر حسابه في "انستغرام"، وتبين أنه سيُقام في تركيا، وتحديداً مدينة اسطنبول يوم 29 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضاً:  أصدقاء مايا دياب يُفاجئونها بالاحتفال بعيد ميلادها.. ونانسي عجرم تُشارك بالصدفة
 

يُذكر أنَّ وائل كفوري نُقل، إثر الحادث الذي تعرّض له منتصف أكتوبر الماضي، إلى أحد المستشفيات في جبيل للمعالجة، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي فور انتشار صور سيارته المهشمه وقد تطايرت إطاراتها، مما أثار تساؤلات جمهوره حول حالته الصحية وتطوراتها ودعوا لها بالشفاء العاجل وخروجه من المستشفى.