خرج الفنان اللبناني يوسف الخال، زوج النجمة اللبنانية نيكول سابا، عن صمته للرد على ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول تدخل فنانة لبنانية للتوسّط لإتمام المصالحة بينه وزوجته من جهة، والمنتج اللبناني المعروف صادق الصباح من جهة أخرى.
وردّ يوسف الخال من خلال تدوينة عبر حسابه في "تويتر"، كتب فيها: "للتوضيح: لم يتدخَّل ولم يُمَهِّد ولم يكن أحد يعلم بأي شيء على الإطلاق. مَن مَهَّد لهذا اللقاء والمصالحة هم فقط من يظهرون في الصورة.. ولذلك حصلت مع احترامي ومحبتي للجميع".
وكان المنتج صادق الصباح قد طوى صفحة الخلاف مع يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، وذلك عقب مرور قرابة 8 أشهر من تصريحات أطلقتها الأخيرة كشفت فيها عن استيائها من موقف الشركة معها بشأن رفض مشاركتها في مسلسل "الهيبة".

إقرأ أيضاً:  بملابس الشيف.. يارا تستعرض مهارتها في الطبخ
 

وقام يوسف الخال ونيكول سابا بزيارة مقر مكتب شركة الصباح إخوان، التي يمتلكها صادق الصباح، قبل أقل من شهر، لإنهاء الخلافات تماماً، بينما عبَّر صادق الصباح عن سعادته بإنهاء الخلاف، وغرَّد عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "‏أسعدتني اليوم زيارة النجمين يوسف_الخال ونيكول_سابا إلى مكاتبنا وتأكيد المودة والاحترام المتبادل بيننا على أمل التوفيق للجميع".

وكانت نيكول سابا قد انتقدت، في وقت سابق وعبر مقابلة تلفزيونية، تجربتها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، مشيرة إلى أنّها كانت قد اتفقت مع صادق الصباح على المشاركة في بطولة الجزئين الثاني والثالث من المسلسل، وحصلت على وعد بذلك من دون تنفيذه، ما أدى إلى "تكسير مجاديفها"، وفق قولها.
وبعدها ردَّ عليها المنتج صادق الصباح، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "عزيزتي نيكول سابا أفرحتني إطلالتكِ، كنت على حق في بعض ما ذكرته حول توقيعك معنا على جزئين من الهيبة، ولكن لن أتحدث عن وجهة نظرنا كشركة قبل الاتفاق وبعد الاتفاق وقبل عرض العمل وما بعده، لأن ببساطة المجالس في الأمانات.. إلى الملتقى إن شاء الله".
وتزامن إنهاء الخلاف مع انطلاق عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة"، والذي تقوم ببطولته في هذا الجزء الفنانة اللبنانية إيميه الصياح أمام النجم السوري تيم حسن.