حاولت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو تعلُّم اللهجة الكويتية، التي تختلف عن لهجتها الأصلية، وذلك بمساعدة الفنان الكويتي محمد العلوي، الذي تتعاون معه في مسلسل"الهروب".
وظهرت جيسي عبدو في مقطع فيديو طريف عبر حسابها في "انستغرام" وهي تتلفظ ببعض الكلمات الكويتية، والفنان محمد العلوي يُصحح لها الأخطاء التي تقع فيها، محاولاً تعليمها الطريقة الصحيحة للنطق بهذه اللهجة.

وكان من بين الكلمات التي حاولت تعلمها: "هلا وغلا"، ولكنها لم تستطع نطق اللام بطريقة صحيحة وتفخيمها، على عكس لهجتها اللبنانية الرقيقة، وعند نطقها جملة: "يا هلا باللي دارنا" أخطأت أيضاً فيها، وجعلت العلوي يدعوها لترك هذه الجملة بعيداً.
ولم تُتقن جيسي عبدو الكلمات التي علمها إياها العلوي، وأدخلت لهجتها اللبنانية في اللهجة الكويتية، وهو ما جعلها تُدرك أنَّها تحتاج وقتاً لتعلم هذه اللهجة المختلفة عن تلك التي اعتادت عليها.

إقرأ أيضاً:  أحمد السقا يكشف سبب اعتذاره عن فيلم "الكنز"
 

وكتبت جيسي: "محاولة من زميلي محمد العلوي يعلمني أحكي كويتي.. محاولة جيدة بس بعد بدي كتير شو رأيكن"، وسط إشادة كبيرة من الجمهور بخفة الظل التي تتمتع بها.
الجدير بالذكر أنَّ الفنان الكويتي محمد العلوي يقوم ببطولة مسلسل "هروب"، كما يشارك في بطولته النجوم: شجون الهاجري، باسم مغنية وجيسي عبدو، وهو من تأليف حنين عمر، وإخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان، وتدور أحداث المسلسل في 10 حلقات.