عبَّرت الفنانة المصرية شيرين رضا عن سعادتها بخوض تجربة جديدة عليها في السينما من خلال فيلم "بنات رزق"، مبينةً أنَّها كانت تنتظر عرضاً مثل هذا العمل؛ لأنه ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، وكانت تتمنى كثيراً أن تخوض تجربة الكوميديا.
وأضافت شيرين رضا، في مقابلة تلفزيونية، أنَّ سبب موافقتها على هذا الفيلم هو خروجها من ثوب الدراما الذي تم حصرها فيه طوال الفترة الماضية، حيث يمثل لها هذا الفيلم نوعاً من التغيير.
وتابعت شيرين رضا أنَّ فيلم "بنات رزق" عمل كوميدي خفيف، معقبةً: "الفيلم لذيذ وأنا بحب الكوميدي، وبحب أتفرج على الكوميدي، ونفسي أعمل كوميدي، ولما جالي الفيلم قلت عايزة أعمل حاجة نهزر فيها"، كما نوهت بأنَّه لم يتحدد موعد بداية التصوير بعدُ.

إقرأ أيضاً:  مستعيناً بفؤاد المهندس.. "أوس أوس" نجم "مسرح مصر" يُهنِّئ زوجته بعيد ميلادها
 

وبشأن وجودها في دراما رمضان 2022، أوضحت شيرين رضا أنَّها تقرأ بعض السيناريوهات المعروضة عليها، ولكنها لم تستقر بعدُ، مردفةً أنَّها اعتادت على أن تُنهى جميع أعمالها قبل الاتفاق على عمل آخر.
وحول ما إذا كانت تعتبر جمالها نعمة أم نقمة؟ قالت شيرين رضا: "الحمد لله الجمال حاجة حلوة من عند ربنا.. بس وأنا صغيرة أبويا قالي أنتِ حلوة لما تكبري هيبقى عندك مشاكل فمينفعش تعتمدي على حاجة مش بإيدك".
وأوضحت أنَّ البطولات الجماعية جيدة ويتعلم فيها الممثل بشكل أكبر، مستطردةً: "كلما كان العدد أكبر تتعلمي، وأنا بحب أتعلم حاجة كل يوم ومليون حاجة لو أقدر".
وعن اعتزالها التمثيل، تابعت أنها ستتخذ قرار الاعتزال إذا فقدت الشغف تجاه التمثيل.