تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للمغنية المغربية دنيا بطمة، عبّروا من خلالها عن صدمتهم، حيث أكد الغالبية أنّها من دون فلتر، وسط ضجة واسعة بين الجمهور.
وكشف البعض أنَّ السبب وراء صدمتهم من صورة دنيا بطمة هو ضخامة خصرها، إذ اعتاد الجمهور أن يراها نحيفةً، كما كان وجهها مليء بمساحيق التجميل، بعكس ما ظهر في الصورة.
وبالعودة إلى حساب دنيا بطمة في "انستغرام" تبيّن أنّها هي التي نشرت تلك الصورة قبل ساعات؛ إذ كانت صورة بدأت بها يومها، وألقت على متابعيها الصباح وبجوارها حقيبة سفر، حيث تمنّى لها الجمهور رحلة سعيدة من دون أن تحدد وجهتها.

ويبدو أنّ دنيا بطمة أرادت الرد على من تداولوا الصورة وتحدثوا عن ضخامة خصرها، إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في "انستغرام" ارتدت فيه القفطان المغربي وربطت حزاماً حول خصرها، وتمايلت على أغنية "مال حبيبي ماجاش"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقالت دنيا بطمة، في وقت سابق، إنَّها أجلت خطوة خوضها تجربة التمثيل لأجل غير مسمى، وبشكل نهائي، مضيفةً: "هو في تمثيل أكتر من اللي بنشوفه على السوشيال ميديا هذه أكبر أفلام بشوفها أنا شخصياً".

وتابعت دنيا بطمة، في تصريحات تلفزيونية، أنّه لا جديد في مسألة غنائها تتر مسلسل في رمضان المقبل 2022، مبنيةً أنّها تُركز جهودها حالياً على ألبومها المغربي.
وبشأن جديدها عن ألبومها الغنائي، عقَّبت بأنها طرحت منه أغنيتين، مردفةً أنّها وضعت خطة لطرح أغنية كل شهر أو شهرين، وستكون مصورة على طريقة الفيديو كليب، على أن يتم الانتهاء من طرحه في أبريل 2022.

إقرأ أيضاً:  غادة عادل تخوض تجربة التمثيل على المسرح لأول مرة في "موسم الرياض"
 

وأكدت دنيا بطمة أنَّ هذا الموعد سيتواكب مع حفل يتم التحضير له لإطلاق جميع أغاني الألبوم.