نقل المخرج أحمد المصري، ابن الفنان ماجد المصري، من طليقته الفنانة المعتزلة منى إش إش، إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث لم يتم الكشف عن طبيعته.
ونشر ماجد المصري صورة ابنه "أحمد"، وهو يرقد على سرير داخل أحد المستشفيات، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، مبيناً أنه تعرض لكسر مضاعف في "عظمة الترقوة".

وطالب ماجد المصري جمهوره بالدعاء لابنه كي يمر من تلك الأزمة، مشيراً إلى أنه راضٍ بقضاء الله، فكتب: "الحمد لله على كل حال". وأضاف المصري: "كسر مضاعف في الترقوة.. برجاء الدعاء بالشفاء لابني أحمد ولكل مريض"، ليتم تناقل الصورة على نطاق واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، تاركين الدعوات لابن ماجد المصري بالشفاء العاجل.

وكانت قد نشرت منى إش إش، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه رفقة ابنها "أحمد"، حيث كان الفيديو تم التقاطه في إحدى المناسبات قبل أشهر، متمنية له الشفاء العاجل.
وكتبت طليقة ماجد المصري رسالة مؤثرة لابنها، فقالت: "ابني حبيبي.. كل ألم بتتألمه بيقطع في قلبي والله ربنا يشفيك ويعافيك.. كسر في عظمة ترقوة الرقبة ربنا يستر عليك يا قلب قلبي من جوه".
وبعدها بساعات، كشفت هند صادق، زوجة ابن ماجد المصري، عن مغادرته المستشفى وعودته إلى منزله لاستكمال العلاج، إذ نشرت صورة له عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، بدا فيها أكثر تحسناً.

وكان ابن ماجد المصري يجلس على "كرسي متحرك"، وأشار بعلامة النصر مع ابتسامة خفيفة أوضحت تحسن وضعه الصحي، فيما علقت زوجته، قائلة: "عمر الشقي بقي.. ألف سلامة يا حبيبي".
يذكر أن عدداً من نجوم الفن والإعلام حرصوا على حضور حفل زفاف المخرج أحمد المصري، ابن الفنان ماجد المصري، والذي أقيم في يوليو من عام 2019، ومنهم: لوسي، وحسام داغر، ووفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان أكرم حسني، والفنانة شيماء سيف، وزوجها محمد كارتر.