شاركت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، جمهورها صورة لها، وهي تجسد الشخصية التي تلعبها بمسلسلها الجديد "جنية"، والتي بدأت تصويره، مؤخراً، مع المجموعة الفنية، وتجسد من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تضاف إلى مسيرتها الفنية.


وظهرت السبتي، في الصورة التي نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، وهي تضع مكياجاً أسود مخيفاً ومرعباً مع أظافر طويلة، واعتمدت قصة شعر غريبة، في دلالة منها على دورها الذي تلعبه حيث تجسد دور "جنية"، تغير حياة الموجودين بالشخصيات الدرامية. وعبرت السبتي عن سعادتها بالدور، مؤكدة أن الجمهور سيراها لأول مرة بشخصية "سدرة"، والتي ستظهرها بشكل مختلف وجديد عن بقية أدوارها، متمنية من جمهورها أن يستمتع بدورها، كما استمعت هي الأخرى بتصويره، وتجسيد شخصيته. وقالت السبتي: "انتظروا سدرة بمسلسل جنية، شيء جديد ومختلف، أتمنى تعجبكم سدرة"، لتلقى تفاعلاً بين الجمهور الذي أشاد بالصورة، متحمسين لرؤيتها قريباً وعرض العمل، متوقعين أن تكون الشخصية من مسلسلات الرعب المشوقة.
وكشفت غدير السبتي، في وقت سابق، تفاصيل الشخصية من خلال بعض المعلومات التي دوّنتها، عبر حسابها في "سناب شات"، مبينةً أنّ لها مشاهد في الحلقة الثامنة من العمل.
وتابعت: "(جنية) لكل امرئ من اسمه نصيب"، مضيفةً أنّ العمل قصة وسيناريو وحوار الكاتب علي الدوحان، وإخراج حسين شوكت. وعقّبت السبتي: "الحلقة 8 أحداث، هذا العمل مأخوذ عن أحداث حقيقية حدثت في كوكب المريخ"، مختتمةً بقولها: "تحضير حق مشاهد باجر".