شاركت الإعلامية الفلسطينية، عزة زعرور، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو، وثقت فيه زيارتها إلى بلادها فلسطين، لقضاء يوم عائلي، جاء بالتزامن مع موسم "قطف الزيتون".
وأظهرت زعرور عائلتها في مقطع بدأته بجدتها التي كانت تشارك في قطف الزيتون رغم كبر سنها، حيث استقبلت "عزة" بالأحضان والقبلات، لتوضح الجدة، قائلة: "ما في أحلى من الزيتون.. حبيبنا الزيتون".
وتابعت زعرور، التي نال مقطعها قرابة نصف مليون مشاهدة في ساعات قليلة، أنهم يمتلكون شجرة زيتون في المزرعة، ثم أظهرت شقيقها "راشد"، الذي كان يشارك في الموسم أيضاً، وطالبها بأن تبدأ المشاركة معهم.

وعبر والد عزة زعرور عن سعادته بالمشاركة في موسم قطف الزيتون، مبيناً أنه دائماً يتحدث إلى الشجر ويشعر به، عطشاناً أو مريضاً، وسط حالة من السعادة.
في السياق، ظهرت والدة وشقيقة عزة زعرور، وهما تحضران الطعام الذي يتواكب مع تلك المناسبة، وبينها: "المقلوبة" و"المحاشي"، مبينة أن المحاشي التي تطهيها والدتها لا مثيل لها.
وقامت بعدها عزة زعرور بالحديث مع جدتها وطالبتها بالغناء، لتبدأ من التراث الشعبي الفلسطيني الشهير، وغنت: "يا زريف الطول وقف تقلك.. رايح عالغربة وبلادك أحسنلك.. خايف يا زريف تروح وتتملك.. وتعاشر الغير وتنساني أنا".
وتركت عزة زعرور تعليقاً على الفيديو، قائلة: "أنا وتيتا وعائلتي في موسم قطف الزيتون هذا الموسم كتير مهم إلنا.. بنحبه وبنستناه كل سنة.. حبيت أشارككم هالأجواء".
ويبدو أن المقطع حظي بإعجاب المطربة بلقيس، فدونت تعليقاً عبارة عن إيموجي قلب، كما تفاعل مع المقطع عدد كبير من المتابعين، مدونين تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بفلسطين وتراثها وموسم قطف الزيتون، كما رحب الكثيرون بزيارة عزة زعرور إلى بلادها.