أصبح الثنائي يعقوب بوشهري؛ وطليقته فاطمة الأنصاري، حديث "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، وتحديداً منذ زواجهما الذي لم يدم أكثر من شهر وحتى إعلان الانفصال.
ويبدو أن نجم "سناب شات"، الكويتي يعقوب بوشهري، قرر أن يُعلق لأول مرة على انتشار أنباء الطلاق بشكل كبير، وذلك تزامناً مع إعلان الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، انفصالها رسمياً عنه دون الخوض في أي تفاصيل.
وأبدى بوشهري انزعاجه من الأشخاص الذين يخوضون في حياتهم الشخصية مع العامة، ومشاركتها في "السوشيال ميديا"، مؤكداً أنه لم ولن يكون منهم، ويتكلم عن أموره الخاصة مهما حدث، ولن يبرر موقفه لأي شخص تحت أي ظرف.
ولفت إلى أنه في حال احتاج إلى أن يشتكي لأحد فلن يكون في"سناب شات"، لأنه من أكثر المهاجمين للمشاهير الذين يشاركون خصوصياتهم، كما أن لديه أهله وأصدقاءه، يستطيع مشاركة مشاكله معهم.

وعقب بأنه يستطيع، الآن، أن يستمع إلى الأغاني دون تفسيرها بأي شكل بسبب إعلان الانفصال رسمياً، كما أنه يحب الأغاني القديمة، ولا يحب "الدراما".
وفسر البعض ما رد به يعقوب بوشهري على أنه يقصد مهاجمة طليقته فاطمة الأنصاري، لاسيما أنها من خرجت وتحدثت في أمور ذات خصوصية.
ولم تجد الفاشينيستا السعودية، فاطمة الأنصاري، مفراً أمام إلحاح متابعيها على "السوشيال ميديا"، للتعليق على حقيقة طلاقها من الناشط الكويتي يعقوب بوشهري، خاصةً بعد إعلان محامي الأخير عن ذلك في وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية. 
وأكدت الأنصاري، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، حقيقة هذا الخبر، معربةً عن انزعاجها الشديد من إلحاح البعض عليها للحديث عن هذا الموضوع، مشيرةً إلى أنَّ السبب وراء سكوتها طوال هذه الفترة هو عدم رغبتها في الحديث عن حياتها الشخصية، لكن عندما تحدث الطرف الآخر عن هذا الموضوع، أجبرها ذلك على التعليق.