شهد العام الجاري 2021 سباقاً بين النجمات لخسارة الوزن، باختلاف الأسباب الشخصية، فمنهن التي تريد العودة إلى وزنها ومظهرها التي اعتادته في الصغر، وأخرى شعرت بأنها أصبحت نجمة، وعليها أن تطل بشكل لائق.. في التقرير التالي، سنتعرف إلى أشهر هؤلاء النجمات اللاتي تسابقن نحو خسارة الوزن، للحفاظ على مظهرهن.

غادة عبدالرازق
حرصت الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق، على إنقاص وزنها بعد زيادته الواضحة في مسلسل "لحم غزال"، الذي عرض في موسم دراما رمضان 2021، وأطلت غادة عبدالرازق في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بشكل أكثر رشاقة، إذ حرصت على ارتداء سترة بيضاء قصيرة وتنورة منقوشة بالورود.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

هنادي مهنا
عرف الجمهور الفنانة المصرية الشابة هنادي مهنا بوزن زائد، منذ دخولها المجال الفني، لكنها فاجأت الجميع بخسارة وزن سريعة وملحوظة بعد زواجها بعدة أشهر، وانتشرت شائعات بأنها أجرت عملية جراحية، لكن خرج والدها وأكد أنها لم تخضع لجراحة بل خضعت لنظام غذائي قاسٍ.

وقالت هنادي مهنا، في لقاء مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي، إنها تابعت مع طبيب أوصاها بنظام غذائي وأشياء أخرى لم توضحها، مؤكدة أنها أرادت العودة لجسدها، كما كانت طالبة، عندما كانت تدرس في إسبانيا.

ليلى أحمد زاهر
يبدو أن ابنتي الفنان أحمد زاهر "ليلى"، و"ملك"، خلقت بداخلهما غيرة من النجمات المشاركات في سباق خسارة الوزن، وأرادتا الظهور بإطلالة مختلفة، حيث أكدت ليلى أنها خاضت رحلة طويلة وصعبة مع طبيبة التغذية الخاصة بها، كي تفقد وزنها الزائد، وتصل لشكلها الحالي، مشيرة إلى أن مشكلتها هى أنها تزداد وزناً من أقل شيء تأكله.
وأكدت الطبيبة المعالجة لهما، في تصريحات صحافية، أنها وجدت عزيمة وإصراراً غير عاديين عند "ليلى"؛ لأنها كانت تريد العودة للفن، وتريد أن تصل لشكل مناسب بأسرع وقت ممكن، متابعة: "بدأت رحلتي معها، وكنت أتابع معها بشكل يومي من خلال الرسائل المتبادلة والمكالمات والزيارات، ليلى وصلت للمستوى الذي جعلني أطمئن عليها في وقت قياسي، وهو إنجاز كبير يؤكد مدى إصرارها وعزيمتها".

هيفاء وهبي
في الربع الأول من العام الجاري، نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة لها من داخل عيادة طبيب صحة وتغذية، بهدف التخلص من الوزن الزائد الذي اكتسبته بسبب فترة الحجر المنزلي التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
وكتبت هيفاء وهبي على الصورة: "زيارتي الأولى لعيادة الدكتور محمد شحاتة!! عنده تقنية مريحة وسهلة للتخلص من الوزن الزائد وأنا بصراحة نصحانة؟ وبدي اتخلص من الكام كيلو اللي تخنتهم بوقت الحجر".

كارول سماحة
بسبب الحجر المنزلي، الذي التزم به عدد كبير من النجوم والنجمات، زاد وزن الفنانة اللبنانية كارول سماحة، لكنها سرعان ما تخلصت مما اكتسبته قبل حلول عام 2022، ونشرت صورة عبر حسابها في "إنستغرام"، توضح عودة جسدها للرشاقة التي اعتادها الجمهور حتى بعد إنجاب طفلتها، وعلقت كارول على الصورة قائلة: "خسارة الوزن دليل أن بعض الخسارات ربح".

يسرا اللوزي
تعرضت الفنانة المصرية، يسرا اللوزي، للتنمر بسبب وزنها الزائد بعد ولادة ابنتها الثانية، تزامناً مع الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا، لكنها أوضحت في برنامج "معكم منى الشاذلي"، على فضائية "CBC"، أنها مثل جميع الأمهات في مصر والوطن العربي لا تعود إلى وزنها إلا بعد مرور عام ونصف من الوضع، وهذا ما حدث في مسلسل "إلا أنا"، حكاية "بالورقة والقلم"، منذ أسابيع، عندما ظهرت كفتاة رشيقة في مقتبل العمر تستعد للزواج.