يستخدم خشب الصندل الأحمر لتقليل الالتهابات، وعلاج الأمراض الجلدية والجروح، كما أنه يستخدم على نطاق واسع في منتجات العناية بالبشرة، بسبب خصائصه المضادة للبكتيريا والشيخوخة.
وعلى عكس خشب الصندل العادي، فإن خشب الصندل الأحمر ليست له أي رائحة، لكنه ذو لون أحمر غامق، ونظراً لفوائده، يجب إدراجه في روتين العناية بالبشرة.
في ما يلي 5 منتجات تحتوي على الصندل الأحمر، يمكن استخدامها للتخلص من التصبغات وندبات حب الشباب وعيوب البشرة:

مسحوق الصندل الأحمر من "DESICREW"
يمكن استخدام هذا المنتج، الذي يحتوي على مسحوق خشب الصندل الأحمر في أقنعة الوجه، لعلاج البثور والتصبغات ولتخفيف ندبات حب الشباب، كما تساعد خصائص التبريد الموجودة في الصندل على إزالة الاسمرار وبهتان البشرة.
فقط قومي بمزجه مع جل الصبار أو الزبادي، لعمل قناع منعش للوجه.


غسول الوجه من "VCare"
يزيل غسول الوجه من "VCare" الأوساخ والبقايا الدهنية، ويمنحكِ بشرة نضرة صحية وناعمة وخالية من الشوائب، كما تساعد المكونات الأخرى، مثل: عرق السوس، والكركم، على تفتيح البشرة.

الكريم الليلي من "Bipha Ayurveda"
يتمتع خشب الصندل الأحمر بخصائص مضادة للالتهابات، وتم استخدامه لعدة قرون كعلاج منزلي لعلاج مشاكل الجلد، مثل: حب الشباب، ويعالج هذا الكريم الليلي الندبات والعيوب والهالات السوداء تحت العين مع الاستخدام المنتظم.

صابون الاستحمام من "BSL"
يمنع هذا المنتج الشيخوخة المبكرة للجلد؛ بسبب خصائص الصندل الأحمر المضادة للشيخوخة، كما أنه يمنحكِ بشرة متألقة ومتوهجة، ويساعد استخدام صابون الاستحمام على التخلص من حب الشباب والعيوب الموجودة في الجسم، وإزالة الاسمرار أيضًا.

مسحوق خشب الصندل من "AroMine"
يمتلك مسحوق خشب الصندل الأحمر فوائد مذهلة للبشرة، ويمكن دمجه مع بعض المكونات، مثل: ماء الورد، والعسل، للعناية بالبشرة والوجه.