أعلن الفنان السوري، ميلاد يوسف، عن تعاقده على الفيلم السينمائي الجديد "مفتاح الحب"، ليجسد من خلاله دور البطولة أمام النجمة اللبنانية نيكول سابا، التي تعود بهذا العمل للسينما بعد غياب استمر أكثر من 6 أعوام. وكشف يوسف عن صورة جمعته بالفنانة نيكول سابا، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، إذ ظهر الثنائي وهما في حالة انسجام وتفاهم.

وترك الفنان السوري، تعليقاً على الفيديو، قائلاً: "الصديقة النجمة نيكول سابا.. فيلم مفتاح الحب"، فيما تم تداول الصورة على نطاق واسع بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين لهما النجاح في عملهما الجديد.
وكانت قد أعلنت نيكول سابا عن تعاقدها على فيلم "مفتاح الحب"، الذي تعود به إلى السينما بعد غياب 6 سنوات، إذ كشفت عن بعض تفاصيل الفيلم فهو من إنتاج شركة آرت فيجن، وتأليف وحوار الممثل بسام علي، وسيقوم ببطولة الفيلم أيضاً، روعة ياسين ومها المصري، ومن إخراج جمال السروري.

إقرأ أيضاً:  ماجد المصري يطلب الدعاء لابنه بعد تعرضه لحادث.. وزوجته ووالدته تعلقان
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، وسيتم تصويره بالكامل في أبوظبي بالإمارات، كما صرحت بأنه فيلم درامي ذو طابع رومانسي، وتجسد شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل، فيما بدأت عملية التصوير نهاية أكتوبر الماضي.
يذكر أن آخر أعمال نيكول سابا، في السينما كان فيلم "حياتي مبهدلة"، وتم إنتاجه عام 2015، وهو من بطولة محمد سعد وحسن حسني وأحمد فتحي وإيمان السيد، تأليف سامح سر الختم، وإخراج شادي علي.