مرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بحالة نفسية صعبة، خلال الفترة الماضية، نتيجة موت العديد من القطط التي تقوم بتربيتها في منزلها.
وفي هذا الإطار، خرجت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"؛ سردت خلاله تفاصيل الأزمة النفسية التي مرت بها خلال الأيام الماضية.
وشددت الدكتورة خلود على أنها لن تنسى الفترة الماضية وما شهدته خلالها، لافتة إلى أنها عاجزة عن تفسير كيف حدثت تلك الأشياء.

  وحول سبب وفاة القطط، أوضحت أنها عثرت على قطة في الشارع أكثر من مرة، مضيفة أنها قامت بأخذها إلى منزلها وقامت بتربيتها وسط القطط الموجودة لديها.
وأضافت أن هذه القطة كانت تعاني من فيروس، وأصاب هذا الفيروس كل القطط الموجودة لديها بعد اختلاطها بها، حتى توفيت 4 قطط بعد ذلك.
وأشارت إلى أن هذه القطط كانت تموت خلال فترة وجودها خارج البلاد، وشددت الدكتورة خلود على أنها عانت نفسياً بصورة كبيرة من هذا الأمر، حتى إنها رفضت أن تقوم بشراء قطط غيرها، كما نصحها البعض.
واختتمت حديثها، قائلة: "هذا درس لي.. علشان مرة ثانية ما أدخل أي قطة عندي البيت.. خسرت قططي اللي صارلي سنين وشهور معاهم".

ويبدو أن الفاشينيستا الكويتية قد وجدت طريقها للتخلص من تلك الحالة النفسية التي مرت بها، حيث نشرت فيديو آخر وهي تسير "حافية" على أحد الشواطئ، لافتة إلى أنها تتخلص بذلك من الطاقات السلبية.
ودونت الدكتورة خلود تعليقاً على الفيديو، قالت فيه: "المشي حافياً على التراب أو الرمال على الشاطئ، فقد أثبتت الدراسات بأن هذه الطريقة تخلص البدن من الطاقات السلبية حيث يسحب التراب كل ما يحمله الجسم من آلام نفسية ويعطيه شعوراً بالراحة ويزيد الطاقة الإيجابية".

وفي وقت سابق، كشف الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي عن الطقوس التي تتبعها للتخلص من الحزن والضيق اللذين يصيبانها في بعض الأوقات.
ونشرت الدكتورة خلود صورة لها وهي تسير بعربة داخل أحد مراكز التسوق، لافتة إلى أنها تتخلص بتلك الطريقة من حالة الضيق التي تصيبها.
واستفسرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها عن الطريقة التي يلجأون إليها إذا عانوا من نفس الأمر، حيث دونت تعليقاً، قالت فيه: "إذا صح ضايق خلقكم وصكت فيكم الدنيا.. شنو الشي اللي تسوونه وتحسون ترتاحون إذا سويتوه؟".