خرجت الفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، عن صمتها للرد على الاتهامات التي تطالها، مؤخراً، حول التسبب في طلاق شقيقتها، خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري من زوجها ناشط مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري.
ونشرت الفاشينيستا السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، إحدى الرسائل التي تصل إليها وتتهمها بالتسبب في طلاق شقيقتها.

 

ولم تفوت أمل الأنصاري الفرصة هذه المرة للرد على تلك الاتهامات، حيث دونت تعليقاً قالت فيه: "خلااااااص عاد كفاية مصخت من جد.. وجع يوجع قلب كل ظالم ما يخاف الله".
ويبدو أن هذا التعليق لم يكن كافياً لتهدئة الفاشينيستا السعودية؛ حيث خرجت في فيديو بعد ذلك، قالت فيه: "أكثر متابعاتي يقولون لي لا تردين على هذه الأشياء لكن ما عاد ينفع".
وتابعت: "أنا متيقنة تماماً أن وراء هذه التعليقات نفس المجموعة بسبب القهر والغيظ اللي فيهم.. ويا ريتهم كانوا أذكياء شوية علشان أتأكد إن هذا الكلام من العالم كله".

وشكرت بطريقة ساخرة من يتهمها بالتسبب بطلاق شقيقتها، مؤكدة لهم أن رسالتهم وصلت وهي أنها تثير استفزازهم وهي مصدر إزعاج لهم، وقالت: "..هذا شيء يسعدني، لأن كمية الحقد اللي تنكتب في الكومنتات مو عادية".
وأضافت: "هذا الكلام موجه لي شخصياً باسمي، لذلك وجب الرد خصوصاً أن مثل هذا الكلام يتكرر أكثر من مرة من حسابات وهمية"، وقالت: "أنا كافة عافة.. لكن ما حدا يدوس لي على طرف".
واختتمت حديثها، قائلة: "شر البلية ما يضحك.. الحمد لله على محبة الناس والحمد لله على الرزق والعطايا والحمد لله على الستر".
وفي وقت سابق، لم تتمكن أمل الأنصاري من أن تتمالك أعصابها أمام اتهام متابعة لها بادِّعاء مرض شقيقتها فاطمة الأنصاري، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو تتحدث فيه عن الوعكة الصحية التي تعرّضت لها شقيقتها بمجرد وصولهم إلى الرياض.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد تشعل "السوشيال ميديا" بصورها مع ابنها.. وترد على أصالة: "قولي كلام جديد"!