احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، بعيد ميلادها الـ28، وسط أجواء تحمل الكثير من البهجة، رفقة عائلتها حيث ثمنت وجودها في حياتها، ووجهت لها الشكر على ما تفعله من أجلها.
وظهرت الغندور، في مقطع فيديو وصور عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث تمايلت على أغنية "مسيطرة"، التي تعد من بين الأغاني الشهيرة التي طُرحت مؤخراً للمطربة لميس كان، وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات تخطت 17 مليون مشاهدة.
ووقفت الغندور أمام قالب حلوى من 3 أدوار، حيث ارتدت فستان "سهرة" تناسب مع أجواء المناسبة وحمل اللون الفضي، كما ارتدت على وجهها قناعاً على شكل تاج، ووضعت قناعاً آخر أعلى قالب الحلوى.
ونشرت صوراً رفقة أسرتها حيث حضر المناسبة والدها ووالدتها وشقيقها، وجاءت الصور عفوية ومميزة وأحدثت حالة من التفاعل بين رواد التواصل الاجتماعي، حيث حصدت قرابة 120 ألف إعجاب.

وتركت نور الغندور تعليقاً على الفيديو والصور، قائلة: "28 سنة ما حلت إلا فيكم.. شكراً على وجودكم في حياتي.. وشكراً على هالحب والله لا يحرمني منكم".
وحرص عدد من الفنانين والمشاهير على تهنئة نور الغندور، بمناسبة عيد ميلادها، مدونين كلمات تحمل المحبة والفرح بتلك المناسبة من بينهم لولوة الملا، وليالي دهراب، وديمة الأسدي.
وكانت قد نشرت نور الغندور، لأول مرة، صورةً واضحةً لوالدتها بمفردها، وكذلك صورةً مع والديها وهي تتوسطهما، وذلك من خلال حسابها في "إنستغرام"، حيث رغبت في تهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في شكل لافت للأنظار.

وأرفقت نور الغندور رسالة معايدة لوالدتها التي وصفتها بأنها "سكرة البيت ودلوعتهم"، متمنيةً لها عيداً سعيداً مع عائلتها، وأن تظل جميلة، حيث كتبت: "سكرة البيت ودلوعتنا كلنا، كل سنة وأنتِ طيبة ويارب دائماً تبقي جميلة زي مانتي ومنورة علينا حياتنا".

إقرأ أيضاً: دينا تثير الحيرة بفستان الزفاف.. وتعلق: "مافيش أحلى من الجواز"