انتشر مصطلح "K-beauty"، بشكل كبير في الآونة الأخيرة، واكتسب شعبية ضخمة في جميع أنحاء العالم. ويركز الجمال الكوري على الترطيب والعناية بالبشرة وابتكار المنتجات.
وبسبب الاهتمام المتزايد به، هناك مجموعة من المنتجات التي يجب إدراجها في روتين العناية بالبشرة، ومن ضمنها:

أحمر الشفاه Peripera Ink Velvet
إذا كنتِ تبحثين عن أحمر شفاه خفيف على الشفاه وطبيعي، فإن Peripera Ink velvet سيكون مثالياً لكِ، ويمتاز هذا المنتج بأنه ذو ملمس ناعم مثل الزبدة وثابت، ويدوم طويلاً.

سيروم الحلزون من COSRX
يعتبر هذا السيروم، الذي يحتوي على مخاط الحلزون مفيداً لترطيب وتغذية البشرة، ويحتوي على حمض الهيالورونيك و96% من مخاط الحلزون المستخلص بشكل طبيعي لترطيب البشرة من الداخل وتوهجها.

 

وسادات التقشير Quench Botanics
إذا كانت بشرتك لا تتحمل استخدام المقشرات الكيميائية القوية، فيمكن استخدام وسادات التقشير اللطيفة من Quench Botanics، وهي عبارة عن ضمادات مبللة تستخدم مرة واحدة، وتحتوي على حمض الجليكوليك وخلاصة البابايا التي تساعد في الحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

 

سيروم Laneige Glowy
يمكن استخدام هذا المنتج كبرايمر، بالإضافة إلى أنه سيروم لترطيب البشرة، ويمكن أن يكون سيروم المكياج اللامع من Laneige Glowy هو المفضل لمحبي المكياج، فهو يدوم على البشرة ما يخلق سطحاً أملس ومثالياً لثبات كريم الأساس. ويوصى باستخدام هذا المنتج إذا كنت تضعين المكياج بشكل متكرر وتريدين السيطرة على قشور كريم الأساس.

 

سيروم التجديد من Sulwhasoo بالجينسنغ المركز
يحتوي هذا السيروم على "الجينسنغ"، الذي يمتلك خصائص مضادة للأكسدة ويستخدم في العديد من منتجات العناية بالبشرة الكورية، ويساعد في تفتيح البشرة وتعزيز الدورة الدموية والتقليل من علامات الشيخوخة.