عبرت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، عن اعتراضها على الأهل الذين يرغبون في أن تكون فترة خطوبة ابنتهم "قصيرة"، مبينة أن بعض الأهل يتخذون قراراً بإتمام الزواج عبر "عقد القران".
وعقبت الخشاب، في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، بأنه لابد ألا تقل فترة الخطوبة عن عام ونصف، حتى يتعرف الطرفان إلى بعضهما، مشددة على أن قرار الخطوبة وكتب الكتاب سوياً أمر غير محبذ، لأنه من الممكن أن يمر 3 أشهر قبل حفل الزفاف ويتم الطلاق.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكتبت الخشاب، قائلة: "‏المفروض فترة الخطوبة متقلش عن سنة ونص على الأقل وارحمونا بقى من الخطوبة وكتب الكتاب مع بعض بالمرة عشان (عايزين نفرح) بالبنت وعايزين نطمن عالبنت ونسترها".
وعقبت الخشاب، قائلة: "قوم ايه بقى ترجع البنت بعد شهرين تلاتة متطلقة وتقعد فارابيزكم، ولو عمرت معاه هتتحمل الهم عشان خايفة من كلام الناس او عشان العيال".
وتسببت تغريدة سمية الخشاب في جدل بين المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أنها تقصد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة المصرية الشابة منة عرفة، لاسيما أن تغريدتها تنطبق على مشكلة منة عرفة، مع زوجها محمود المهدي.
وأثبتت، خلال الفترة الماضية، أزمة بين منة عرفة، وزوجها محمود المهدي، حيث نشبت أزمة بينهما تسببت في انفصالهما قبل أن يعودا بعد يومين، إذ جاءت الخطوبة بشكل مفاجئ، وبعدها بفترة قصيرة تم عقد قرانهما، ولم يتم حفل زفافهما حتى الآن.

إقرأ أيضاً: حنان مطاوع تعتمد الشعر "الكيرلي".. وهكذا بدت