بدأت الفنانة المصرية روبي تصوير أول مشاهد فيلمها السينمائي الجديد "العيل"، الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد حلمي، وهو من إخراج محمد شاكر خضير.
ونشرت روبي صورة، وثقت وجودها في موقع تصوير الفيلم، إذ جمعتها تلك الصورة بالفنان أحمد حلمي، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "أول يوم تصوير.. فيلم العيل".
وتفاعل الجمهور مع صورة روبي وأحمد حلمي، حيث عبروا عن سعادتهم باشتراكها في عمل مع أحمد حلمي، مؤكدين أنه سيكون فيلماً ناجحاً.
ويعتبر فيلم "العيل" من الأعمال الكوميدية الاجتماعية، وهو من تأليف هيثم دبور، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وسيد رجب، ونور إيهاب، وغيرهم.

ويعد آخر أعمال روبي على الصعيد الدرامي مسلسل "شقة 6" وهو من إخراج محمود كامل، وبطولة أحمد حاتم ومحمود البزاوي وصلاح عبدالله وهيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة، وإنتاج صادق الصباح وطارق بدراوي، سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب.

إقرأ أيضاً:  سمية الخشاب تعترض على "قِصَر" فترة الخطوبة.. فهل قصدت أزمة منة عرفة؟
 

أما آخر أفلام أحمد حلمي، في السينما فكان بعنوان "خيال مآتة" الذى تم عرضه في 2019، وهو من إخراج خالد مرعي، وبمشاركة منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسنىطي، عبد الرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، بيومي فؤاد، سامي مغاوري ومحمود الليثي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.