أقامت الفاشينيستا السعودية ومدوّنة الموضة والجمال، بيان لنجاوي، حفلاً لكشف جنس مولودها المنتظر أن تستقبله، خلال الأيام القليلة المقبلة. 
ونشرت لنجاوي مقطع فيديو، عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، يظهر احتفالية عائلية اقتصرت على بيان وزوجها، وعدد قليل من المقربين. 

وأطلت لنجاوي بفستان أبيض طويل ذي وشاح جانبي من الشيفون، وشوهد مكان الحفل بديكورات زاهية وبالونات ملونة. 
كما أظهر مقطع الفيديو دقائق التشويق والحماس أثناء لحظة الكشف عن جنس الجنين، حيث حملت بيان وزوجها بالوناً كبيراً أسود يخفي نوع المولود. بعدها قامت بفقع هذا البالون، فانتشرت قصاصات من ورق الحفل، وبدت مشاعر الفرحة والسعادة على ملامح بيان بعد معرفتها نوع المولود، لكنها لم تظهر النوع للمتابعين، وإن كان الحذاء الذي ظهر تحمله في الصور يشير إلى أن نوع المولود القادم "ذكر".

ونشرت الفاشينيستا السعودية بعض الصور مع زوجها، الذي تعمدت إخفاء وجهه، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، عائلتي الصغيرة تكبر في إشارة لمولودها القادم".
وقد حظي الحفل بتفاعل واسع بين محبي بيان لنجاوي، وباركوا لها ودعوا بقدوم مولودها سالماً، وأن يتمم لها الله على خير ويرزقها الذرية الصالحة. 

وتعد بيان لنجاوي من أشهر الفاشينيستات السعوديات، وهي مؤسسة ومالكة منصة "ستور 31" لدعم المصممين الناشئين، ودعم المواهب الشابة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. 

إقرأ أيضاً: بمقطع طريف.. دانييلا رحمة تنشر كواليس مسلسل "للموت 2"