تسعى عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، بصورة مستمرة، لمواكبة كل ما هو جديد في ما يتعلق بعالم الموضة والجمال، خاصة أنه يأتي في سياق مشوارها المهني.
ومؤخراً؛ كشفت عارضة الأزياء السعودية، من خلال فيديو نشرته عبر "ستوري" حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عن خضوعها لعملية تزيين لوجهها بتاتو الحواجب.
واستعرضت سندر نتائج عملية وضع تاتو الحواجب؛ حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين: الأولى قبل وضع التاتو؛ والثانية بعد وضعه.
ودونت عارضة الأزياء السعودية تعليقاً، قالت فيه: "أخيراً سويت مايكروبليدنغ"؛ وبدا واضحاً التغير الذي طرأ على ملامح وجهها، بعد خضوعها لتاتو الحواجب.

وفي وقت سابق؛ روت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، طريقة تخلصها من الوزن الزائد بعد ولادتها طفلها الأول "آيدن"، حيث أكدت أنها تتبع نظاماً غذائياً صحياً، إلى جانب ممارسة الرياضة، مشيرة خلال فقرة "الأسئلة والأجوبة"، التي وضعتها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، أنها لم تصل حتى الآن إلى النتيجة المرضية التي تبحث عنها، لكنها نجحت في خسارة الكثير من الوزن الذي اكتسبته بعد الولادة.
وكشفت سندر عن الطريقة التي تتعامل بها مع الأشخاص الذين يتنمرون لها بسبب بشرتها السمراء، موضحة أن أهم شيء هو أن تثق المرأة بجمالها، وألا تسمح لأحد بأن يهز ثقتها بنفسها، مؤكدة أن الجمال نسبي.
وجاء ذلك بعد أن قامت إحدى متابعاتها على "السوشيال ميديا"، بتوجيه سؤال لها عن كيفية التعامل مع التنمر الذي تتعرض له باستمرار، بسبب بشرتها السمراء. فكتبت المتابعة: "أنا نفس لون بشرتك، واتعرضت لتنمر بشكل مستمر مع إني أحب لوني وشكلي.. بس أتضايق من الكلام يقولون لي مو حلوه بس لأني سمراء"، فردت عبير سندر، قائلة: "الجمال نسبي أساساً ومستحيل كل الناس يتفقوا على معايير معينة أو محددة للجمال.. بس في عيوني أنا لوني أجمل مافيا (خارجياً)، ومو مهم الناس ايش يقولوا لأن مستحيل ترضي الجميع".

إقرأ أيضاً: أنغام تحمس الجمهور لأغنيتها الجديدة "هتشتاقوا".. وهكذا علقت