طرحت النجمة المصرية، أنغام، أغنيتها الجديدة "هتشتاقوا"، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات عمرو يحيى، ألحان مصطفى العسال، وتوزيع عمرو الخضري، وميكس وماستر أمیر محروس. 
وتتوعد أنغام، في هذه الأغنية، حبيبها الذي غدر بها ولم يقدر حبها وإخلاصها له طوال فترة حبهما، مؤكدة من خلال قصة الأغنية أنه سيندم لاحقاً في وقت لا ينفع الندم، وذلك عندما يقابل غيرها، مشيرة إلى أنها لن تسامحه على ما فعله بها. 
وتقول أنغام في مطلع الأغنية: "هتشتاقوا لحضننا لما هتلاقوا.. مفيش غيرنا اللي ريحكوا.. مفيش غيركوا اللي جرحنا وفرحناکوا وما فرحنا.. وحقنا جاي مطرحنا وهتجونا بتشتاقوا.. هتشتاقوا لحبنا لما هتلاقوا مفيش غيرنا اللي فهموكوا.. في صبرنا مين بيستحمل واجهنا وقولنا هنكمل وكل حبيب بيستعمل في وقت الرد أخلاقه". 

وبمجرد أن طرحت أنغام مقطعاً من أغنيتها الجديدة، عبر حسابها في "إنستغرام"، انهال عليها العديد من تعليقات أصدقائها في الوسط الفني، في مقدمتهم الفنانة غادة عبدالرازق وهند صبري وشكران مرتجى ورانيا يوسف، هذا بالإضافة إلى عدد كبير من متابعيها على "السوشال ميديا".
وكانت قد خصت راندا رياض، زوجة الفنان المصري محمد الشرنوبي، ومديرة أعمال المطربة المصرية أنغام، "زهرة الخليج" بالكشف عن السبب وراء عدم مشاركة أنغام، في مهرجان الموسيقى العربية لهذه الدورة، قائلة: "المهرجان جاء في وقت صعب مع بداية موسم الرياض، والفرق الموسيقية حينها قد سافرت إليه، وهي أيضاً تستعد له فكان من الصعب المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية هذا العام".
وعن مشاريع أنغام الجديدة، أشارت مديرة أعمالها، قائلة: "تستعد لإحياء أكثر من حفل غنائي في موسم الرياض ومصر والكويت، خلال الفترة المقبلة".
يذكر أن أنغام طرحت، في أغسطس الماضي، آخرة أغنياتها التي تحمل عنوان "وهنفضل نرقص"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ووتريات تامر غنيم، وتسجيل خالد سند، وميكس وماستر أمير محروس، والكليب إخراج عادل جمال، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراُ، ومشاهدات ضخمة عبر "يوتيوب".

إقرأ أيضاً: نسرين طافش تستعين بالقراءة لتحسين حياتها.. وتطرح هذا التحدي