يبدو أن الفنانة شذى سبت تعاني حالة مرضية تسببت في نقلها إلى المستشفى، خلال الساعات الماضية، وهو ما تفسره صورة نشرتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أظهرت سرير الشفاء وبعض الأجهزة الطبية.
ودونت شذى سبت، أسفل الصورة تعليقاً، قالت فيه: "رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"، لكنها لم تكشف عن طبيعة مرضها، وما يمكن أن تكون تعرضت له وتسبب في نقلها إلى المستشفى.

وما زاد قلق الجمهور على وضع شذى سبت الصحي، ما قامت به شقيقتها الفنانة شيلاء سبت، حيث شاركت ذات الصورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وطلبت الدعاء لشقيقتها بالشفاء.
وكتبت شيلاء، قائلة: "ربي اشفِ وعافِ أختي، وأبعد عنها كل مكروه يارب.. ربي احفظها بعينك التي لا تنام".
وتمتاز العلاقة بين شيلاء وشقيقتها شذى بالقوة، إذ لم تمر مناسبة إلا وتعلق كلتاهما للأخرى، وهو ما حدث في أغسطس الماضي عندما هنأت شذى شقيقتها الفنانة شيلاء، بمناسبة عيد ميلادها الـ32، حيث إنها من مواليد 19 أغسطس 1989.
ودونت شذى لشقيقتها، عبر حسابها في "إنستغرام"، منشوراً وصفتها فيه بأنها صاحبة أجمل وأرق وأحن قلب، متمنية لها أن تراها بخير دائماً، وأن تفرح بها "عروساً".
وكتبت شذى، قائلة: "أختي وحبيبتي وسندي.. كل عام وأنتي أجمل وأرق وأطيب وأحن قلب كل عام وأنتي بألف خير.. ويارب تكون سنة خير عليج وتتحقق فيها أحلامج وأمانيج ولا يحرمني منج وعقبال ما نفرح فيج عروس يارب.. أحبج وايد".

إقرأ أيضاً: هنادي الكندري تخضع لجلسة إزالة الشعيرات الدموية من وجهها