أعربت الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، عن سعادتها البالغة، بعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "مفتاح صول"، حيث نال إعجاب الكثير من المتابعين. 
ونشرت عرفات، عبر حسابها في "إنستغرام"، البوستر الرسمي لمسلسل "مفتاح صول"، وعلقت قائلةً: "الحمد لله من أول حلقة وإن شاء الله يعجبكم العمل، ويكون خفيف ولطيف". 
وتفاعل عدد واسع من المتابعين مع الحلقة الأولى، مشيدين بالفنانة زهرة عرفات، ودورها، فعلق أحدهم قائلاً: "المسلسل أكثر من روعة وأول حلقة في منتهي الإبداع"، وأضاف آخر: "عمل فعلاً خفيف ولطيف، والدور الكوميدي يليق جداً بكي"، وثالث قال: "موضوع المسلسل كتير جميل ومفيد، موفقة يا مبدعة". 

وأبدت عرفات سعادتها من ردة فعل الجمهور، معلقة أنها منذ أول من أمس وهي "سهرانة"، تتابع حلقات المسلسل، ووصلت للحلقة 23، لترد عليها بإيموجي السعادة من ردرد الأفعال الإيجابية. 
ومسلسل "مفتاح صول" تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي كوميدي، تتعرض فيه أسرة لسوء حظ، ما يجعل الأب يغادر البيت تاركاً زوجته وبناته الأربع، ومازالت الأسرة تعيش مزيداً من التعاسة وسوء الحظ، إلى أن تظهر فتاة مجهولة وتدخل وسط تلك العائلة لتكون سبباً في حل كل المشاكل.
والمسلسل من بطولة زهرة عرفات، هنادي الكندري، شهاب جوهر، عبدالله التركماني، محمد الحداد، وغادة الزدجالي. 
والجدير ذكره أن الفنانة البحرينية، زهرة عرفات، قد أعلنت مؤخراً عن انضمامها إلى المسلسل الكوميدي "زواج إلا ربع"، برفقة الفنان الكويتي خالد المظفر، والفنانة إيمان فيصل.

إقرأ أيضاً: نقل شذى سبت إلى المستشفى.. وشقيقتها شيلاء تطلب لها الدعاء