هنأت الفنانة المصرية، بسنت شوقي، زوجها الفنان محمد فراج، بعيد ميلاده الـ39، حيث وجهت له رسالة رومانسية لا تخلو من الفكاهة، وسط تفاعل عدد من نجوم الفن، الذين حرصوا على تهنئته بهذه المناسبة.
ونشرت شوقي، عبر حسابها في "إنستغرام"، مجموعة من الصور العفوية التي تجمعها بزوجها محمد فراج، حيث ظهرت في إحدى الصور تمسك زوجها من قميصه، كأنها ألقت القبض عليه وسط تعبيرات وجه كوميدية من "فراج"، وصور أخرى ظهر خلالها الثنائي في أوضاع رومانسية مختلفة.

وحرصت زوجة محمد فراج على الاحتفال بعيد ميلاده، موجهة له رسالة مميزة في أول سنة زواج، حيث علقت على الصور التي نشرتها، قائلة: "كل سنة وأنت ألذ وأطيب وأجمل وأصعب رزق.. هذا أنت، أنت دائمًا وستظل أنت وحدك إلى الأبد.. أنت الشيء المفضل لدي.. ربنا يبارك لي فيك".
ووصفت زوجها محمد فراج بكلمات رومانسية، معبرة عن أمنيتها استمرار حبهما وأن يبقى معها طوال العمر، حيث قالت: "عيد ميلاد سعيد يا حبيب القلب والعقل والروح.. وكل سنة وأنت زي ما أنت وإحنا مع بعض".
وأكدت أن الصورة الأولى التي ظهرت خلالها ممسكة بقميص فراج، والصورة الثانية التي ظهرا خلالها يحتضنان بعضهما، تلخصان حالتهما في أول سنة زواج، مضيفة: "أول صورتين تلخصان بشكل أو بآخر حالتنا".
وتفاعلت علا رشدي، وهند صبري، وركين سعد، وجيهان خليل، وغيرهن مع الصور التي نشرتها بسنت شوقي، ووجهن رسائل التهنئة إلى زوجها محمد فراج، متمنيات أن يحفظهما الله ويجمعهما على خير.

من جانبه، حرص الفنان محمد ممدوح على تهنئة محمد فراج بعيد ميلاده، حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام" صورة تجمعه مع فراج، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا صديقي يا مبدع وبخير دايماً أنت وكل أحبائك".
وكان الثنائي بسنت وفراج قد احتفلا بزواجهما في يونيو الماضي، بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل، وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي استغرق أكثر من عام، ومن بعده مسلسل "ضد الكسر"، وكذلك أزمة فيروس كورونا الذي كان العروسان من ضمن المصابين به.

إقرأ أيضاً: زهرة عرفات تعلق على تفاعل الجمهور مع عرض أولى حلقات "مفتاح صول"