قد يكون من الصعب الحكم على طول الشخص من خلال مشاهدته على التلفزيون أو في فيلم، خاصة أن هناك حيلاً سهلة لتغيير نظرك بشأن طولهم مثلاً. 
وكما هو معروف، أيضاً، يختلف العديد من الأشخاص بين ظهورهم على شاشة التلفزيون والحياة العادية، وقد يتفاجأ العديد منا بطول الكثير من النجوم الذين يبدون أقصر مما كنا نتوقع في الحياة العادية بعيداً عن الكاميرات والتلفزيون.
ونرصد في التقرير التالي أبرز النجوم الذين يعدون من أقصر المشاهير على العكس مما هو متوقع عنهم:

كورتني كاردشيان
تعرف فتيات كاردشيان، خاصة كيندال وكلوي، بطول قامتهن، لكن شقيقتهن كورتني كاردشيان ليست بمستوى طولهن.
وقد وصرحت كورتني، في لقاء لها مع مجلة "إيلي"؛ تقول: "طولي خمس أقدام، فأنا صغيرة الحجم للغاية، لذا ألجأ إلى ارتداء التنانير والفساتين القصيرة للغاية أو الطويلة وليست الوسط حتى لا أبدو ممتلئة للغاية أو غريبة الشكل".

كيفن هارت
يصل طول نجم الكوميديا كيفين هارت بين 2,5 و4,5 أقدام، وهو مختلف تماماً عما تتوقعه عادةً من أحد رجال هوليوود البارزين، فمن الناحية النمطية يُعتقد أن الرجل البارز في هوليوود يبلغ طوله 6 أقدام على الأقل.

سلمى حايك
هل تعلمين سيدتي أن طول النجمة المكسيكية، سلمى حايك، يبلغ 157 سنتيمتراً فقط، وفي حوار لها مع صحيفة "ديلي إكسبريس"، وصفت حايك نفسها بأنها قصيرة للغاية وممتلئة، وأنها من المحظوظات لأنها لاتزال تعمل في هوليوود. 

فيكتوريا بيكهام
بصفتها فتاة "سبايس غيرل" سابقاً، والآن هي لاعبة رئيسية في عالم الموضة، تمتلك فيكتوريا بيكهام العديد من المواهب. 
لكن هل تعلمون أن هذه المواهب لا تشمل طول القامة، إذ إن طولها يبلغ فقط 5 أقدام و4 بوصات.

ميغان فوكس
يبلغ طول النجمة الأميركية ميغان فوكس 5,4 أقدام، وقد صرحت فوكس، عبر "Boston.com"، قائلة: "لا يدرك الناس مدى قصري، فقد يعتقد الناس دائماً أنني أطول، لذا في كثير من الأحيان لا يلاحظني أحد لأنني أقرب إلى الأرض".

إقرأ أيضاً: أنغام تتوعد حبيبها في أغنيتها "هتشتاقوا"