كشفت الممثلة والمغنية الأميركية، جنيفر لوبيز، عن خطوات العناية الليلية التي تتبعها من أجل الحفاظ على شباب وحيوية بشرتها، التي جعلتها أيقونة للجمال، بالرغم من أن عمر لوبيز يتجاوز الآن الـ50 عاماً، لكنها تحظى ببشرة شبابية أصغر بكثير من عمرها.
وذكرت لوبيز أن هناك 4 منتجات تعتمد عليها بشكل كامل في روتينها الليلي للعناية بالبشرة، وجميعها من خط منتجاتها للعناية بالبشرة التي تحمل اسم "JLo Beauty" وهي: Gel-Cream Cleanser، Serum with Olive Complex، Big Screen Moisturizer with Broad Spectrum SPF 30 وFresh Take Eye Cream with Peptides.
وأوضحت لوبيز (52 عاماً)، الخطوات الأربع، التي تتبعها للعناية الليلية ببشرتها:

الأولى:
قالت لوبيز إنها تبدأ في إزالة المكياج من على وجهها بالكامل بمنظف جل لطيف على البشرة، وهو Gel-Cream Cleanser، وأوضحت طريقة استعماله، وهو وضع كمية من المزيل على راحة يدها، ثم تضيف الماء وتقوم بتدليك وجهها لإزالة المكياج وأي آثار له على الوجه.

الثانية:
تقول لوبيز إن هذه الخطوة هي المفضلة لها، حيث تبدأ في تطبيق سيروم Serum with Olive Complex لشد البشرة، الذي يُرطب بشرتها ويحميها من آثار الشيخوخة، كما أنه غني بمضادات الأكسدة، ويعمل على تفتيح لون البشرة.
وتقوم لوبيز بوضع قطرات قليلة على يدها وتوزعها على: الخدين، الجبين، الأنف والرقبة، وفي النهاية تحصل على بشرة ناعمة ومشدودة، كما لو كانت في سن الـ16.

الثالثة:
تستخدم لوبيز في الخطوة الثالثة مرطباً ليس سميك القوام هو Big Screen Moisturizer with Broad Spectrum SPF 30، المكون من جذور العرق سوس، ونبات البامبو البحري (المعروف بالخيزران)، والذي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من أضرار الضوء الأزرق الناجم عن الأجهزة والهواتف، وأيضاً المنتج مزود بمعامل الحماية من أشعة الشمس الضارة SPF 30.

الرابعة:
الخطوة الأخيرة في الروتين الليل للعناية بالبشرة، وتقوم لوبيز بوضع قطرات قليلة من كريم Fresh Take Eye Cream with Peptides للعناية بمنطقة أسفل العيون، والتي تخلصها من آثار الهالات وتغير لون الجلد، وقالت لوبيز إن الكريم مناسب لوضعه حول منطقة العيون بأكملها.