وثقت الفنانة الكويتية، غدير السبتي، لحظة انتهائها من تصوير آخر مشاهدها في مسلسلها الجديد "عاشر صفحة"، المقرر أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث شاركت جمهورها المتابع لحسابها في تطبيق "سناب شات"، مشهد النهاية.
ويبدو أن المشهد جمع السبتي بأحد الأطفال المشاركين في المسلسل، حيث يجسد دور ابنها، ودار بينهما حديث أثناء استعدادهما للمشهد، فيما ثمنت الفنانة الكويتية دور من يقفون خلف الكاميرات، ويعملون دون توقف حتى انتهاء العمل.
وعقبت السبتي بأنها تعتبر انتهاء مشاهد أي مسلسل لها بمثابة انتهاء "راكور"، إذ أطلت عقب انتهائها من التصوير، وهي داخل سيارتها تقول إنها في طريقها لأحد الصالونات، كي تقوم بتغيير ما ترغب في شكلها.

وتابعت أن انتهاء "الراكور" بالنسبة لها يعني استطاعتها أن تغير أظافرها ولون شعرها والمكياج والملابس وغيرها، كي تخرج تماماً من ثوب الشخصية التي كانت ترتديها.
وتابعت غدير السبتي، متحدثة عن محبتها للألوان الفاتحة التي تتناسب مع لون شعرها، مضيفة أنها ترتدي الألوان الصيفية "المشجرة" في الشتاء، على عكس ما يفعله البعض كون هذا يتناسب معها.
مسلسل "عاشر صفحة"، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، منهم زهرة عرفات وغدير السبتي والفنان عيسى الحساوي، وحصة النبهان، وسعد العدواني، ومحمد الأنصاري، والعمل من تأليف علي الدوحان، وإخراج محمد الطوالة.