فاجأت الفنانة المصرية الكوميدية، شيماء سيف، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، بمشاركتهم مقطع فيديو، وثقت من خلاله تجربتها مع لعبة ترفيهية "التزحلق"، التي توجد في منطقة "البوليفارد" بالعاصمة السعودية الرياض.
يأتي هذا الفيديو تزامناً مع وجودها بالسعودية للمشاركة في موسم الرياض بالعرض المسرحي "عائلة تس"، الذي ينطلق عرضه اليوم الثلاثاء وسط حجز جميع التذاكر بالكامل، فيما جرى فتح عروض أخرى لاستيعاب الجمهور.
وظهرت سيف، في الفيديو وهي تضحك وتصرخ خلال تجربتها لعبة "الزحليقة"، وسط تصفيق وتشجيع من جانب الحاضرين حتى نهاية اللعبة، التي شاركها فيها عدد من الجمهور.
وحرصت سيف على تشجيع الجمهور لخوض التجربة، إذ كتبت في تعليقها على الفيديو، تقول: "وأخيراً ركبت الزحليقة.. روحوا البوليفارد وجربوها مش هتندموا".

وحصد الفيديو أكثر من 600 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من نشره، وسط مجموعة من التعليقات المعبرة عن الإعجاب، بتجربتها.
الطريف أن مقطع فيديو شيماء سيف جعل الفنانة المصرية آيتن عامر تعترف بخوفها من خوض تلك التجربة، إذ كتبت في تعليق لها: "أنا بعد ما طلعت لحد فوق خفت.. ونزلت بكرامتي".
ويشير التعليق إلى أن آيتن عامر، التي وجدت في السعودية الفترة الماضية لعرض مسرحيتها "سلام مربع" مع النجم المصري محمد هنيدي، لم تستطع خوض التجربة وتراجعت بسبب الخوف، لتكشف شيماء سيف، أيضاً، أنها كانت خائفة من التجربة، ولكنّ المرافقين لها دفعوها لخوضها، حيث كتبت: "والله كنت هعمل كده.. بس زقوني يا توتي".
بينما تفاعل من الفنانين أيضاً، بسنت صيام، مي سليم، ليلى زاهر، لولوة الملا، وسام صباغ، محمد رجب، إنجي خطاب، نسمة عبدالعزيز، وغيرهم الكثير.
مسرحية "عائلة تس"، بطولة كل من مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد سلام، سليمان عيد، ومصطفى البنا، وإخراج أوتاكا.