أحدث هشام عاشور، لاعب الاسكواش الدولي السابق، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، جدلاً واسعاً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب انفعاله على المعجبين بزوجته في تونس، وذلك على خلفية حضورها، مؤخراً، فعاليات مهرجان قرطاج السينمائي.
وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر انفعال زوج نيللي كريم على المعجبين، بعد مغادرتها الحفل الذي تم تكريمها فيه، وانتشر المقطع من جانب صفحة تابعة لإحدى القنوات التونسية، عبر "فيسبوك"، وذلك بعدما تجمع عدد من معجبي زوجته، في محاولة منهم لالتقاط الصور التذكارية معها.

وردد عاشور، في كلمات وجهها إلى المعجبين بصوت عالٍ: "مفيش صور مش هناخد صور مع حد.. إيه المهزلة دي".
وأمسك عاشور يد زوجته نيللي كريم، مغادراً المكان الذي كانا يقفان به، وسط دهشة البعض من ردة فعله، لاسيما أنها نجمة كبيرة. 
ووسط تفاعل الجمهور، أبدى البعض استياءه من موقف زوج نيللي كريم، خاصة أنها أول مناسبة فنية يحضرها معها، فيما أيد البعض موقفه بسبب حالة التراخي وسوء التنظيم من جانب مسؤولي المهرجان.
وكانت الفنانة نيللي كريم من أبرز الحاضرين للمهرجان، حيث كانت بصحبة زوجها نجم الاسكواش هشام عاشور، وتم تكريمها في الافتتاح، بينما لفتت الأنظار بإطلالتها حتى أصبحت حديث جمهور "السوشيال ميديا"، عندما ارتدت فستاناً أسود "كب"، أظهر جمالها.
ونشرت نيللى كريم مجموعة صور لها من المهرجان مع زوجها على حسابها عبر "إنستغرام"، وعلقت عليها بكلمات رومانسية، وتفاعل الجمهور والنجوم معها بالتعليقات، وأشادوا بفستانها وإطلالتها الرقيقة، وتمنوا لهما حياة سعيدة.