قررت الفنانة، ملاك الكويتية، أن تفتح قلبها لجمهورها، وتتحدث عن الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وذلك بناء على نصيحة زملائها في المسلسل الذي تقوم بتصويره حالياً، للخروج من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها.
وقالت ملاك الكويتية، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها قد اجتازت مرحلة صعبة من مرضها وتعافت بنسبة 70%، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن هذا العمل أكثر من مرة؛ إلا أن الفنان الكويتي خالد أبوصخر لم يقبل اعتذارها، وهو موقف لن تنساه.

وأكدت أن الأزمة الصحية التي مرت بها كانت صعبة، لدرجة أنها "رأت الموت بعينيها"، وأنها نجت من الأزمة بمعجزة، ما جعلها تعتمد قصة شعر مختلفة "الشعر القصير"، بسبب صعوبة الأزمة التي لم تكشف عن طبيعتها بشكل مباشر.
ولفتت إلى أن السبب الرئيسي في هذه الأزمة هو إصابتها بالعين وتعرضها للحسد، لأن هناك أشخاصاً لا يذكرون الله إذا رأوا نعمة أعجبتهم، واعتبرت أن هذا خطأها هي وليس خطأهم، لأنها مقصرة في الأذكار الصباحية والمسائية.
كما وجهت رسالة شكر وامتنان لكل من سأل عنها في مرضها، وعلى رأسهم مواطنتها الإعلامية حليمة بولند، التي لم تمل السؤال عنها بشكل يومي منذ دخولها المستشفى حتى هذا اليوم، رغم انشغالها الشديد.
وأوضحت ملاك الكويتية أن الكثيرين سألوا عنها، منهم من تستطيع ذكرهم، ومنهم من لا تستطيع ذكرهم، للحفاظ على خصوصيتهم، إذ خصت بالذكر الفنانين: إلهام الفضالة، وزوجها شهاب جوهر، والإعلامية فجر السعيد، وغيرهم الكثير ممن تعرفهم أو لا تعرفهم، على الرغم من وجود كثير من الأشخاص الذين بينهم وبينها مسافة قصيرة لم يزوروها.
وكانت الفنانة ملاك الكويتية قد كشفت قبل فترة عن مرورها بحالة نفسية سيئة؛ الأمر الذي منعها من تلقي أيّة اتصالات هاتفية أو الرد عليها، من دون الإفصاح عن سبب هذه الحالة النفسية.
واعتذرت ملاك الكويتية، من خلال حسابها في "سناب شات"، عن عدم ردّها على أيّة مكالمة هاتفية أو رسائل تصلها، وذلك بسبب عدم قدرتها على الرد، كما طلبت من الجميع أن يلتمسوا لها العذر في ذلك.
وأكدت أنّها ستقوم بالرد على كل من سأل عنها، لكنها ستُؤجل هذا الرد إلى حين تخطيها هذه الحالة النفسية السيئة.