فاجأت الفنانة السورية، مرام علي، جمهورها وظهرت "دون فلتر"، خلال خضوعها لجلسة "بلازما" و"بوتكس" للحفاظ على البشرة كي تبدو أكثر نضارة. 
وظهرت علي، في مقطع فيديو، نشرته عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام"، وهي تجلس على كرسي، فيما يقوم طبيبها الخاص بإجراء اللازم. 

وبدت علي بملامح جذابة، وشكل ناصع البياض، ووجه مليء بالشامات التي أضفت بريقاً على جمالها، ومع ذلك علقت الفنانة بقولها إن بشرتها سيئة دون فلتر. 
لكن الطبيب نفى ذلك وقال: "..بشرتك ناصعة وطيبة"، مشيراً إلى أن جلسة البلازما والبوتكس تكون للبشرة الطبيعية التي ليست بها مشاكل.
وقبل أيام، خرجت مرام علي عن صمتها، لتحسم الجدل حول أنباء اعتذارها عن دورها في مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثالث، وذلك بعدما قدمت شخصية "نايا"، في الجزأين الماضيين.
وظهرت الفنانة السورية، في صورة برفقة الفنان اللبناني جو طراد، عبر خاصية "ستوري" على حسابها في "إنستغرام"، في كواليس مسلسل "عروس بيروت 3"، وبدت وهي تستعد لتصوير أحد المشاهد في الموقع الخاص بالتصوير. 
يذكر أن "عروس بيروت" يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما، منهم ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومرام علي، ومحمد الأحمد، وجو طراد، وفارس ياغي، ورانيا سلوان، وميا سعيد، وكوكبة من النجوم.

إقرأ أيضاً: أسيل عمران تكشف سبب اختفائها عن "السوشيال ميديا".. بعد احتفالها بعيد ميلادها