حرص الفنان التشكيلي، أحمد شيحة، على تقديم التعازي إلى الداعية والمنتج الفني معز مسعود، زوج ابنته الفنانة المصرية حلا شيحة، في وفاة شقيقته "علا"، التي ودعت عالمنا مؤخراً.
ولم تفوت حلا شيحة فرصة إبراز نعي والدها لزوجها في وفاة شقيقته، حيث بدا أنها تعلن بطريقة غير مباشرة انتهاء الخلاف بين والدها وزوجها، وذلك بعد تصريح والدها الشهير، عندما قال إنّها اختُطفت فكرياً بعد زواجها من الداعية معز مسعود.
وشاركت شيحة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، منشور والدها الذي يقدم فيه التعازي لزوجها، بقوله: "انتقلت إلى ربها عروس السماء علا مسعود، خالص الدعاء والمواساة لزوج ابنتي الأستاذ معز مسعود ولكل أهلها ومحبيها نسألكم الدعاء".

وأرفقت شيحة، المنشور بتعليق، كتبت فيه: "حسيت اني حابة أشارك مع الناس كلمة والدي الجميلة الراقية عن عُلا.. هي فعلاً عروس السماء إن شاء الله بروحها الجميلة الطيبة.. أرجو منكم الدعاء من قلوبكم لحبيبتي علا مسعود".
وكشف معز مسعود عن موعد ومكان عزاء شقيقته "علا"، موضحاً أنه من المقرر إقامته غداً الخميس بعد صلاة المغرب بمسجد الشرطة، بمدينة 6 أكتوبر.
وغرد معز مسعود، عبر حسابه في "تويتر"، قائلاً: "أشكركم من قلبي جميعاً على سؤالكم وعلى دعواتكم الغالية ورسائلكم، إن شاء الله عزاء شقيقتي الغالية علا مسعود سيكون بعد صلاة المغرب يوم الخميس الموافق 18 نوفمبر في ساحة الوهاب المفتوحة بمسجد الشرطة بالسادس من أكتوبر.. أسأل الله أن يجمعنا وإياها وجميع موتاكم في الفردوس الأعلى من الجنة".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وكانت حلا شيحة قد وجّهت تصريحات نارية لوالدها، بعدما قال في إحدى المداخلات التلفزيونية إنّها مختطفة فكرياً بعد زواجها من مسعود، منتقداً اعتراضها على نشر الفنان تامر حسني فيديو كليب لأغنية من فيلم جمعهما يحمل اسم "مش أنا" قبل زواجها، لأنه من وجهة نظرها يسيء إلى تديّنها.
وردّت حلا على والدها، بقولها: "الحقيقة مصدومة من الكلام الذي قاله والدي عن زوجي الذي تزوجته بكامل إرادتي، والحمد لله وجدت معه كل المعاني الجميلة من احترام ورجولة وشهامة نادرة هذه الأيام"، ثم خرجت لتعلن ارتداءها الحجاب، رداً على نفي والدها لذلك، إلا أنها عادت لتؤكد متانة علاقتها بوالدها وتفهمها خوفه عليها، لكنها في الوقت عينه تصر على التمسك بموقفها.
ومؤخراً، حرصت حلا شيحة على تقديم التهنئة لوالدها بعيد ميلاده، الذي وافق السادس من نوفمبر الجاري، حيث نشرت صوراً جمعتها بوالدها وشقيقاتها عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، خلال احتفالهن بعيد ميلاده، وعلقت بقولها: "كل سنة وأنت بصحة وخير يا حبيبي".

إقرأ أيضاً: ملاك الكويتية تتحدث عن أزمتها الصحية.. ونجاتها من الموت