دشنت النجمة الأردنية السوبر ستار، ديانا كرزون، وبشكل رسمي منتجيها الجديدين (D LADY) للفتيات والنساء، و(D BABY) للأطفال.
ومر هذان المنتجان بفيض من المشاعر والحب والأشواق، فمن فكرة وليدة لأول لحظة علمت بها ديانا بحملها وبدأت بالشعور به وباقتراب قدوم طفلها، وفي ظل ظروف انتشار الوباء الذي منعها من العودة لوطنها، وأرغمها على البقاء في قطر لفترة طويلة، بدأت هذه الأفكار تأخذ طابع الجدية مع إصرارها على أن تقدم شيئاً لطفلها ولجميع الأطفال، فغلبت مشاعر الأم أولاً، وكان العمل باحترافية عالية لإصدار منتج (BABY D).
ولم يتوقف الأمر عند منتج الأطفال، فإحساس الأمومة لا يتجزأ، فجاءت مشاعر مختلطة مع مشاورات للصديقات بألا ينسين مشاعر الأمومة، وأن الأم التي تفيض بالحب لأطفالها تحتاج تكريماً كذلك، فبدأ العمل على إيجاد منتج موازٍ يخصص للأمهات والسيدات، فكانت فكرة (LADY D)، التي باتت حقيقة على أرض الواقع.

وفي البعد عن الوطن يبقى الحنين إليه كبيراً، وهو الحنين الذي شعرت به كرزون، بعد أن أجبرها الوباء وظروف حملها على البعد عنه، فلم يكن أصدق من تعبير عن حبها له إلا أن يكون هذا المنتج يحمل رمزاً من رموزه، ويحاكي أهم معالمه فقررت كرزون أن تكون أملاح البحر الميت هي المكون الرئيسي لمنتجيها الجديدين.
وقالت كرزون بهذا الصدد: "لطالما حلمت بإطلاق منتج خاص يحمل اسمي ويعكس هويتي الأردنية، ولم أكن أجد الوقت الكافي لبدء هذه الخطوة، كوني فنانة طبيعة عملي يلزمها السفر الدائم، لكن خلال جائحة كورونا وإصراري على المكوث خارج الدولة لعدة شهور تزامنت مع فترة حملي قررت بأن أبدأ فعلياً في هذه الخطوة". وأضافت: "كورونا وظروفها الصعبة أيقظت أحلامي، ودائماً أقول رب ضارة نافعة".

ومع دعم متواصل من الأهل، وتشجيع من زوجها الإعلامي معاذ العمري والأصدقاء، استطاعت ديانا أن تصل اليوم لإعلان منتجها بشكل رسمي، مانحة إياه لوكالة أردنية، تأكيداً منها على دعم وحب كل ما هو وطني أردني.
وخلال الحفل الذي نظمته شركة Real Cosmetics، سردت ديانا قصتها كاملة منذ ان بدأت الأفكار تعتصر في رأسها حتى اليوم الذي بات فيه المنتجان جاهزين بكل تفاصيلهما وميزاتهما. 
وبينت كرزون أن هذه المنتجات تحمل أشواقاً وعواطف جياشة بالنسبة لها، من خلال الاختيارات والشكل واللون فكان بها اللون الوردي الذي عشقته النجمة الأردنية منذ طفولتها، إضافة لتعمد إدخال وردة البيوني المفضلة لديها والتي حملتها في عرسها عدا ارتباطهما ونضوج الفكرة في فترات حملها الأولى بطفلتها سلمى. 
وأشارت ديانا إلى أن منتجيها الجديدين يتشكلان من مواد طبيعية، خاصة أملاح البحر الميت، التي لا توجد سوى في وطنها الأردن، كما أنهما يلائمان بشرة الأطفال والسيدات معاً.