تحدثت الفنانة البحرينية، شذى سبت، عن تطورات وضعها الصحي وما تعانيه إثر إصابتها بوعكة صحية، أثارت قلق الكثيرين من متابعيها، خلال الساعات الماضية، بعدما تبين أنها نقلت إلى المستشفى.

ودونت سبت، عبر حسابها الشخصي في "سناب شات"، منشوراً وصورة لها وهي ترتدي بيجامة بيضاء منقوشة، وتبدو أنها من داخل المستشفى.

وكتبت الفنانة البحرينية أسفل الصورة تعليقاً جاء فيه: "شكراً لكل اللي جالس يسأل علي، أنا الحمد لله اليوم أفضل بكثير، وتم وضع منظار طبي لي اليوم، والآن أنا منتظمة على المضادات الحيوية، والأدوية، وإن شاء الله خير".

وردت عليها شقيقتها الفنانة البحرينية شيلاء سبت، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، حيث أعادت فيه منشور شذى، وقالت: "شقيقتي حبيبتي، الله يبعد عنك كل مكروه ويشفيكي ويعافيكي، ويبعد عنك كل ألم وتعب يارب".

إقرأ أيضاً:  ظهرت "دون فلتر".. مرام علي تخضع لجلسة "بلازما" و"بوتكس" للبشرة
 

وكانت الفنانة شذى سبت تعرضت لوعكة صحية تسببت في نقلها إلى المستشفى، خلال الأيام الماضية، ونشرت صورة لها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أظهرت سرير الشفاء وبعض الأجهزة الطبية.

وكتبت سبت، أسفل الصورة تعليقاً، قالت فيه: "رب إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين"، لكنها لم تكشف عن طبيعة مرضها، وما يمكن أن تكون تعرضت له وتسبب في نقلها إلى المستشفى.