تألقت دوقة كورنوال كاميليا، بصحبة زوجها الأمير تشارلز، خلال مأدبة عشاء أقامها الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، في الأردن في إطار جولتهما الملكية بالشرق الأوسط.
وارتدت كاميليا، لهذا الحدث، فستاناً أبيض طويلاً، يتميز بأكمام طويلة وياقة على شكل V بتطريز رقيق. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الذهبية ذي كعب عالٍ مع حقيبة فضية، وشوهدت وهي تحمل وشاحاً وردياً فاتح اللون.

وأسدلت كاميليا شعرها الأشقر المميز، وارتدت بعض المجوهرات البسيطة لهذه المناسبة، حيث كانت ترتدي زوجاً من الأقراط الطويلة المتدلية، أما بالنسبة للمكياج فاختارت كاميليا مكياج عيون "سموكي" وشفتين باللون الأحمر.
على جانب آخر، ارتدت الملكة رانيا قفطاناً وردياً فاتحاً بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل V، وتطريز ذهبي مع حذاء لامع باللون الذهبي من "ديور"، وحقيبة مطابقة.

وهذه أول زيارة رسمية لكاميليا والأمير تشارلز، خارج أوروبا، منذ رفع قيود فيروس كورونا، ووصل الزوجان في اليوم الأول من جولتهما إلى مطار الملكة علياء الدولي في الأردن، واستقبلهم الحرس الملكي الأردني، ثم سفير بريطانيا في الأردن، ثم التقى الزوجان الملكة رانيا والملك عبدالله.
وقضت الملكة رانيا، والملك عبدالله، وكاميليا، وتشارلز، اليوم في مركز الملكة رانيا، للأسرة والطفل قبل التوجه لتناول العشاء في قصر الحسينية.
واختارت كاميليا، في هذا اليوم، ارتداء فستان باللون الأزرق من فيونا كلير، بينما ارتدت الملكة رانيا معطفاً أبيض قصيراً وحزاماً ذهبياً.