احتفلت الفنانة السعودية نيرمين محسن، بعيد ميلاد والدتها، خلال الساعات الماضية، وذلك في أحد المطاعم الخاصة وسط أجواء حملت الكثير من البهجة.

وحرصت نيرمين محسن على الوقوف على كامل التحضيرات الخاصة بهذا الاحتفال، حيث زينت المكان بالبالونات والحلوى التي تزينت بالشموع تماشياً مع الحدث، فيما ظهر بعض الأصدقاء الحاضرين لتلك المناسبة.

وتركت نيرمين محسن تعليقاً على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قائلة: "وفاجئناها.. الله يخليكي لي يا أمي.. فديتها يا ناس".

وما لفت أنظار المتابعين هو حرص نيرمين محسن على أن تخفي ملامح وجه والدتها، التي حرصت على أن ترسل القبلات للجمهور، وعبرت عن سعادتها بتلك المفاجأة.

وكانت قد فاجأت نيرمين محسن الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وذلك بعد أن ألمحت لتفكيرها في اتخاذ هذا القرار قبل شهرين.

وظهرت نيرمين محسن في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في تطبيق "سناب شات"، وهي مرتدية الحجاب، معلنة أن التفكير في اتخاذ القرار كان السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وابتعادها عن الظهور في "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  سلاف فواخرجي ترد مغازلة ابنها حمزة.. وهذا ما دار بينهما
 

وتابعت نيرمين محسن، قائلة إنه كان لابد من الابتعاد عن جميع البشر عند الإقرار وتنفيذ ما أرادت، مبينة أنه لم يشاركها أي شخص في قرارها، لكنها أخبرت والدتها بعد اتخاذها القرار بشكل نهائي أنها سترتدي الحجاب.

وتمنت نيرمين محسن أن يكون القرار الذي اتخذته خيراً لها في الدنيا والآخرة، كما تمنت أن يغفر الله لها ما مضى، ويتقبل الأعمال الحسنة.