لا ينبغي أن يتحول الأشخاص إلى أعداء بعد انتهاء زواجهم، خاصةً عند وجود أطفال يجب أن ينشؤوا في ظل أبوين يتبادلان الاحترام والمشاعر الطبية، وهذا النهج اتبعه الكثير من نجوم هوليوود الذين حرصوا بالرغم من انفصالهم على إبقاء الود وعلاقة الصداقة القوية بينهم.

وكانت آخر هؤلاء النجوم المغنية الإنجليزية أديل، التي صرحت خلال لقائها مع المذيعة أوبرا وينفري، أنها مازالت تثق في زوجها السابق كثيراً، وهو أيضاً بالرغم من أن زواجهما لم يُكتب له الاستمرار إلا أنه منحها الاستقرار الذي تحتاجه في حياتها. ونستعرض هنا مشاهير أصبحوا أصدقاء مقربين بعد الطلاق وأبرزهم:

 درو باريمور وويل كوبلمان

تزوجت الممثلة درو باريمور، من الممثل ويل كوبلمان، لمدة 4 سنوات من عام 2012 حتى عام 2016 ولديهما بالفعل طفلان. تحول الثنائي باريمور وكوبلمان، بعد الطلاق لصديقين مقربين وحتى بعد زواج كوبلمان لم يتغير شيء، وأمضت الممثلة الشهيرة برفقة طفليها وزوجها السابق وزوجته يوم الهالوين، ودائماً ترحب بوجود زوجة والد أطفالها داخل عائلتهم الصغيرة.

جنيفر أنيستون وجاستين ثيروكس

بعد مرور عامين فقط على زواجهما انفصلت النجمة الأميركية جنيفر أنيستون، عن زوجها الممثل جاستين ثيروكس، ومازال الثنائي يتمتعان بعلاقة صداقة ودية ودائماً يدعمان بعضهما على مستوى الحياة والعمل.

وعندما أطلقت أنيستون علامتها التجارية للعناية بالشعر التي تحمل اسم LolaVie دعمها ثيروكس وساندها، وهي أيضاً روجت لعمله مع مأوى الكلاب وإنقاذهم عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".

أنجلينا جولي وجوني لي ميلر

تزوجت النجمة أنجلينا جولي من الممثل البريطاني جوني لي ميلر، في الفترة ما بين عامي 1996- 1999، وبعد الانفصال تحولا إلى صديقين مقربين حتى إن ابن ميلر هو صديق مقرب لنوكس ابن الممثلة الشهيرة، وصرحت جولي من قبل بأن ميلر مازال صديقاً رائعاً بالنسبة لها، وفي إحدى رحلاتها برفقة أولادها زارت منزل ميلر في مدينة نيويورك.

كانييه ويست وكيم كاردشيان

بالرغم من وجود دعوى طلاق رسمية بين نجمة برنامج تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وبين زوجها السابق مغني الراب الأميركي كانييه ويست، الذي تغير اسمه مؤخراً لـ"ye"، إلا أن الثنائي لا يتوقفان عن الظهور سوياً. وعايدت كيم زوجها السابق ووالد أطفالها الأربعة في ذكرى مولده وساندته عند إطلاق ألبومه الغنائي الأخير، ويظهران دائماً وهما يتجولان سوياً، ويتناولان العشاء، مما أثار شائعات عودتهما مرة أخرى ولكنهما نفيا العودة، وأكدا أنهما يحتفظان بعلاقة صداقة قوية.

بروس ويليس وديمي مور

مازال النجمان بروس ويليس وديمي مور يتمتعان بعلاقة صداقة ودية منذ انفصالهما منذ أكثر من 20 عاماً، وخلال فترات العزل المنزلي بعد تفشي جائحة كورونا، فضل ويليس البقاء برفقة زوجته السابقة مور، وبناتهما الثلاث داخل منزلهما، وكانا يشاركان محبيهما على وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لطيفة تجمعهما.