جنى مشاهير هوليوود ما يكفي من الملايين، لدرجة أنهم حتى لو توقفوا عن العمل بمهنة التمثيل، لن يضطروا أبداً إلى العمل حتى آخر حياتهم. لكن، ومع ذلك، هناك البعض منهم يعملون بوظائف أو مشاريع خارج هوليوود، بصرف النظر عن حياتهم المهنية كممثلين أو مطربين.. تعرفوا إلى أبرز أؤلئك المشاهير:

ريتا ويلسون - محررة

عملت الممثلة ريتا ويلسون كمحررة عامة لموقع "Huff / Post 40"، التابع لمجموعة Huffington Post Media Group في عام 2011، فيما كانت ويلسون جزءاً من العديد من الأعمال الناجحة، مثل: Sleepless in Seattle وJingle All the Way.

بول رود - مالك متجر حلويات

يقتني بول رود، الرجل الأكثر جاذبية لعام 2021، متجر "Samuel’s Sweet Shop"، الواقع في راينبيك بنيويورك، فيما اشترى بول المحل مع صديقه الممثل جيفري دين مورغان بعد وفاة صاحبه، ويمكن رؤية رود بشخصه في المتجر مرحباً بعملائه.

جيمي فوكس - مزارع

يعمل جيمي فوكس، الحائز جائزة الأوسكار كمزارع داخل مزرعته، حيث يقتنى داخل المزرعة حوالي 800 شجرة أفوكادو، تنتج كل شجرة منها حوالي 200-300 حبة كل عام، ويحصد حوالي 160.000 منها سنويًا، ولدى فوكس أيضاً منافسة ودية مع الممثل توم سيليك، الذي يمتلك أيضاً مزرعة مساحتها 30 فداناً.

نيك أوفرمان - نجار

يمتلك الممثل الشهير نيك أوفرمان متجراً للأخشاب في لوس أنجلوس، ويمكن رؤية أوفرمان وهو يصنع سلعاً منزلية بنفسه لأي شخص مهتم بشرائها. كما يدير أوفرمان، أيضاً، موقعاً على شبكة الإنترنت، يبيع من خلاله منتجاته التي قام بصناعتها بنفسه.

هيو جاكمان - صاحب مقهى

هل تعلمون أن نجم "ولفيرين" العملاق هيو جاكمان صاحب مقهى، وقد أطلق جاكمان المقهى الخاص به عام 2011، بعد زيارة قصيرة لإثيوبيا، في مكان يشتهر بزراعة القهوة، إذ شجعه مزارع شاب على العمل بمجال القهوة. وأطلق جاكمان شركة "لتوفير سوق للمزارعين في البلدان النامية، لبيع سلعهم للمستهلكين في الولايات المتحدة".