تعيش الفنانة السورية، نسرين طافش، حالة من السلام النفسي في الفترة الأخيرة، بعدما احتلت القراءة مكانة كبيرة في حياتها؛ وهو ما تكشف عنه من خلال منشوراتها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.
ولم تبخل الفنانة السورية بنقل خبرتها إلى متابعيها، وتقديم النصائح إليهم حول أهمية القراءة ومدى تأثيرها في حياتها؛ حتى إنها أطلقت تحدياً للقراءة.
وظهرت نسرين في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع "سناب شات"؛ قالت فيه: "شاركوا في تحدي القراءة والوعي؛ نحن اسمنا أمة القراءة، ومن لا يحب القراءة يسمع فيديوهات لأهم الناس الذين يتحدثون عن الروحانيات أو علم فن العيش والتنمية الذاتية والطاقة".

وشددت على أنه من الجيد أن نهتم بشكلنا الخارجي لكن الأساس والأهم أن نهتم بشخصيتنا وطريقة تفكيرنا وأسلوب حياتنا؛ معقبة: "تفكيرك الحكيم هو الأساس خلونا نصنع التوازن بين الجمال الخارجي والداخلي".
وأضافت الفنانة السورية: "الفيلر والبوتوكس ممكن يساعدونا نظهر بشكل شبابي أكثر لكنهم ما بيصنعوا إنسان جميل إذا ما كانت نفسيتنا مرتاحة ونظرتنا للحياة جميلة.. كن جميلاً ترى الوجود جميلاً، كن جميلاً من الداخل بطريقة تفكيرك.. بروحك.. بشخصيتك".
من ناحية أخرى، كشفت نسرين طافش عن البوستر الرسمي الأول لفيلم "في القلب"، الذي يشاركها البطولة فيه الفنان المصري هشام سليم.

ونشرت طافش صورة عبر حسابها على "إنستغرام"؛ رفقة هشام سليم؛ حيث ظهرا بإطلالة رومانسية، ما يكشف طبيعة الفيلم، وأنه سيدور في إطار رومانسي بين الثنائي.
ويشارك في بطولة الفيلم، بجوار خالد سليم ونسرين طافش، كل من: سوسن بدر وهالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، ومنة فضالي، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، وهو معالجة سيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، وفكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.
يذكر أن الفنانة نسرين طافش أعلنت، منذ أيام، اعتذارها عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة" في سوريا، وهو من تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

إقرأ أيضاً: تفاصيل حالة ريتا حرب الصحية.. بعد تعرضها لحادث سير